part 4

1.6K 151 54
                                    


في صباح مشمس جديد ترجت من سيارة الاجره حامله بيدي الملفات الذي اعطاها لي المدير لاكملها دخلت الى الشركه توجهت الى المصعد لاجد به ساندرا

" كلوي !! مرحبا ، كيف حال اول يوم لكِ بالعمل ؟ " سئلت ساندرا

حسناً يمكنكِ القول اني كنتُ على وشك ان ادخل في نوبة ربو بسبب مدير احمق نفث دخن السجائر بوجهي و اعطاني اربعة ملفات لاني فقط استرحت منذ اول يوم ! و سهرت لاعمل عليها ! ، يوم جميل أليس كذلك ؟؟

ابتسمت لاجيب

" كان رائعا !!! " كان مريعا .

"هذا مذهل اتمنى لكِ النجاح هنا " اجابت بأبتسامه

" حسناً سأذهب ، اراكِ " قلت بينما خرجت من المصعد لاذهب الى غرفة المدير انا متأكده انه لن يتوقع اني اكملت الملفات فهو لم يعطني مده طويله لكن على الاقل سمح لي بأن اعود الى المنزل لاشرب القهوه واصحى قليلا .

طرقت الباب مرتان لادخل بعد ان سمعت صوته كان غارقا في الاوراق مع تركيزه الشديد على التي امامه رفع نظره لي ليبتسم ابتسامه غريبه مثله .

" اهلاً كلوي ، هل اكملتي الملفات ؟ " قالها بأبتسامه اقرب الى السخريه

" نعم اكملتها جميعها و طبعتها " رددت عليه بأبتسامه انا الاخرى بينما اناوله الملفات لكن ابتسامتي تحمل معنى ~ لا تستهن بي ~ رفع حاجبه بدهشه ليقول

" هل اكملتيها جميعها في الشركه ؟؟ " سئل ببطأ بينما عيناه تنتظر الجواب لاعقد حاجباي الم يقول لي هو ان اكملها بالمنزل ؟ ، فهمت خطته ، ان قلتُ له انِ كمتها في المنزل سوف يعاقبني بحجة انه لم يقل لي ان اعود . يا إلهي ، لم تجمعني دائما مع المختلين ؟

" نعم ، فعلت " كذبه بيضاء لا تضر .

" حسنا باشري بالعمل الان " قالها بنبره آمره لم كان عليه ان يكون هكذا ؟ التفت ُ لاخرج لكني سمعت صوته المنخفض

" كلوي...." إستدرت

" نعم ؟؟ "

" اهلاً بكِ في شركة H .h .s " قالها بصوت هادئ مع ابتسامه بسيطه على شفتاه لاردها له لاشكره ثم اخرج من مكتبه المقابل لمكتبي الزجاجي والابتسامه تكاد تشق وجهي بالرغم من كل شي ربما يوجد جانب ايجابي لم انظر له .

دخلت من خلال الباب الزجاجيه لاتأمل المكتب بأبتسامه احتاج فقط بعض الاشياء الصغيره ليكتمل كساعه للجدار و ستاره خاصه بالمكتب لاضعها على الزجاج وبعض الاشياء للزينه جلست وكتبت احتياجاتي بدفتري الخاص لدي عاده سيئه وهي النسيان احيانا اشك بأني مصابه بالزهايمر المبكر لذلك اينما اذهب احمل معي دفتر صغير ينظم لي حياتي اظن اني مناسبه كسكرتيره ، فهذا ما يفعلونه عاده ، تسجيل طلبات مديرهم .

Number Two |H.s|Onde histórias criam vida. Descubra agora