23. كـلوي ❤️

935 89 69
                                    



3 / فبراير / 2018

" مرحباً ؟ انا كلوي ، هذا شيءٌ سخيف جداً لافعله ، لكن ما ادركته هو ان السخافة احياناً تنقذنا من جديتنا المميته ، الجو بارد جداً العواصف الثلجيه لاتتوقف ، و هذا سيء جداً لي ، كنت من هؤلاء الذين ولدوا مبكراً ، اعتقد هذه معلومه لم اخبرك بها مسبقاً أليس كذلك ؟ ، لذا لدي مشاكل في التنفس ، ربما بعض الاشخاص يرون ان الربو شيء طبيعي لكن بالنسبة لي شيء ولد معي و عايشته ، اتذكر نوباتي ، حاجتي للاوكسجين كشعور الغرق و انت على الارض ، الخوف الذي يرافقك من الموت ، ان تكون احدى هذه النوبات هي نهايتك ، شيء مريع نوعاً ما ، لكني معتاده على هذا ، و حقاً الاعتياد نعمه .

لا تقلق .. انا الان اضع الانبوب على انفي و احمل قنينة اوكسجيني بيدي ، ارفض ان تقهرني الحياة بشيء كـ الاوكسجين! "

20/ فبراير / 2018

" كيف حالك ؟ لقد غبت لفتره طويله ، اعلم ذلك هل اشتقت لي ؟ لكن لا تقلق سأعاود الكتابة ، انا بدأت بعمل جديد ! ، تحمس لي ! ، سأخبرك شيئاً يجعلك سعيد ، انا ابتعد عن جميع زملائي و انعزل .. اخاف التعرف عليهم !

لا اعلم لماذا ؟ ، لكن ترفضني الاماكن الممتلئه بالناس ، لان رائحتي مثل رائحتك و كل شيء يعمل على تذكيري بك انا ممتلئه بك روحاً و جسداً و عظماً ، اتقمسك ببطأ بدأت استنسخ تصرفاتك .. حركاتك .. ردات فعلك ..عاداتك ، لدرجه اصبح كل شخص يتمرد عن عاداتك اشمئز منه ، هذا سيء لي و جيد لك ، أأنت سعيد بهذا ؟ ، ام ستفضل التضحيه كعادتك ؟ .

أن سألتني يوما ما هو شعور التضحيه سأقول ، عندما اتخلى عن حبك بعد ان يقنعني عقلي مكرهه بأننا انتهينا ! ، سأكون وقتها كأم انزلت جنينها بغير رضاها و سيظلُ شعور الفراغ يلاحقها .

لكني الان اسئلك ما هو طعم التضحيه علي القلب ؟

للمشاعر مذاق خاص للقلب ، كالسعاده انها اشبه بمارشميلوا لذيذ جداً لكنها لا تستمر حتى تبدأ بالذوبان في جوف القلب ، الحزن هو شعور قوي جداً ذا طعم حامض كالليمون و ذا رائحه كالبصل تبكينا قوتها و يصعب التخلص منها ، اسوء مذاق هو الفراغ ، انه اشبه بشخص فقد حاسة التذوق لديه ليعيش بلا اي طعم ، هذا هو شعور الفراغ على القلب .

لقد ثرثرت كثيراً هذه الليله ، هل فعلت ؟ ، و لست الوحيده عيني فعلت ايضاً ثرثرت بما فيه الكفايه لتقودني الآن نحو الاحلام ، أتمنى ان تجيب على تساؤلاتي ،أراك فيما بعد "

26/ فبراير/ 2018

" اشعر بالوحده تتغلغل بقلبي ببطأ انها تقتلني و تبث لي افكار الشيطان يستعيذ منها ، ما الحل ؟

Number Two |H.s|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن