part 5

1.5K 154 98
                                    

مرحبااااا

يلا نبدي بارت جديد ....

ركزوا شوي في الحماس حيبدي منه ...

علقوا عالفقرات بلييز .

لا تنسوا ان تزينوا سمائي بنجمة ' فوت '

-----

وها هي الاضواء الزرقاء والخضراء تنعكس على وجهي بطريقه مزعجه ، رائحة العرق والكحول تملئ المكان ، الصوت العالي الذي اكاد افقد نعمة السمع بسببه ، و اخيرا الاجساد الراقصه بكل مكان . 

نعم يا ساده انا في حانه !!!!

نحن في عطلة نهاية الاسبوع  لقد مضي على عملي شهر كامل بالرغم من التعب الذي اواجهه بالعمل لكني متحمسه لاول راتب لي .

انا مع ساندرا و ميا  لقد تعرفت عليهن اكثر هما مجنونتان حقا و يعيشان حياتهما بلا مشاكل ، هن الوحيدتان في ساحه الرقص يرقصن بجنون بينما انا اكتفيت بمشاهدتهن و الضحك عليهن ، رشفت من الفودكا خاصتي لاغمض عيناي بسبب طعمها اللاذع ما ان فتحتها لتتسع عيناي عندما رأيت المدير يقبل فتاة ما و يلصقها بالجدار!!
رمشت عدة مرات ثم شعرت بساندرا ترتمي بجانبي بتعب لاقترب واصرخ لتسمعني بسبب صوت الموسيقى العالي

" انظري هناك أليس هذا المدير ؟" سئلت لتلتفت حيث اشرت لتعقد حاجبها قائله

" انه ليس هارولد ، فقط شخص يشبهه !"
نظرت لها بأستغراب انا متأكده انه هو !
لكني لم اهتم حقا و رجعت الى الفودكا خاصتي لا اريد ان اثمل فعلا بعد فتره سحبتني ميا الى قاعة الرقص لنرقص لمده طويله يبدو ان تأثير الكحول بدأ يمشي بعروقي ، فجأة توقف الكل عن الرقص و الموسيقى لاسمع صوت اعرفه حق المعرفه بما انه يصرخ دائما ...هارولد !!

جريت نحو التجمع لاجد هارولد يتشاجر مع رجل ما و يبدو ثمل تماما . لكمه الرجل ليقع هارولد و يبدو ان انفه بدأ بالنزف لكنه انقض على الرجل باللكمات الي ان وقع على الارض لكن هارولد مستمر بما يفعل الى ان اتوا بعض الحراس و سحبوه من على الرجل شبه الميت !!

" مع من اتى هذا المجنون ؟؟" صرخ احدى الحراس بغضب بسبب هارولد الذي يحاول دغدغته و هو يضحك بجنون بعدها مسح هارولد وجهه بقميص الحارس الاخر ليدفعه بتقزز ولا اعلم لما اندفعت تجاهه لامسكه و اقول

" هو معي ! " شعرت بجميع الانظار تتجمع علي بتفاجئ حتى الثملين و حتى الذي كانوا يقبلون بعضهم ! ماذا هل قلت شيئا خاطئا ؟؟ كأنني اعترفت بجريمة قتل فعلتها !

" اذن خذيه من هنا لا نريد مشاكل !" قالها الحارس بعدم اهتمام ثم رحل ، عفوا ؟ لا يريد مشاكل لكن هارولد فعلها للمشكله و انتهى منها !

ارسلت رساله الى ساندرا بأنني سأرحل مبكرا ثم سحبت هذا الثمل لمقهي قريب لعله يستعيد عقله قليلا بينما هو فقط يغني بصوته المزعج و يضحك مع نفسه بجنون ، انا ايضا اشرب لكني لا اصل الى هذه المرحله من الثماله يبدو انه اثقل بالشرب .
جلسنا على الطاوله لاطلب قهوه له ، بينما هو هدأ تمعنت في النظر لملامحه و تفاجئت حين رأيت انه ليس هارولد !!

Number Two |H.s|Opowieści tętniące życiem. Odkryj je teraz