part 17

1.2K 108 34
                                    

لطالما عاشت كلوي ببساطه في الريف حتى عندما انتقلت الى الجامعه بالرغم من انها كانت ذكيه و ذات شعر ازرق مميز لكنها لم تحب يوما ان تجذب الانظار لها ، لكن و فجأه بدأت تشعر بأنها ثمينه جدا لكي يريدها الجميع .

" ماذا بأي شيء يريدها ؟ ما اللعنه ؟ " تحدث هاري بعصبيه ليقول هارولد

" على الاغلب يرغب بقتلها هو لا يعجبه كونها قريبه منا بهذا القدر و كونها تعرف العديد من الاسرار فلن يتركها ابدا "

تحدث هارولد بتملل و هو يدير اصبعه على شكل دوائر متتاليه مع قلبه لعينه ليلتفت الى كلوي التي يكاد فمها يصل للأرض قائلا

" عزيزتي كلوي انتي عالقه معنا "

" اشكرك حقا لقد طمأنتني جدا "

قلب الجميع عيناه على تلك المحادثه عديمة النفع ، و كلوي بعد فتره تنهدت بثقل و هي تمرر يدها بين خصلات شعرها ، الوضع جنوني جدا ، الان هي مطلوبه من قبل رئيس مافيا ، اغمضت عيناها ، هي حقا تريد البكاء كل شيء تراكم عليها بطريقه سيئه و غير معتاده لكنها تجاهلت رغبتها الحمقاء تلك و زفرت الهواء لتنظر الى التوأم ، كلا منهما بعالمه ، هارولد الذي ينظر خلال النافذه ، اما هاري الذي يقف صامتا ينظر للأسفل و مستند بظهره الى الحائط ، الجميع يغرق بأفكاره و يحاول ان يجد حلا ما .

انتبه هاري لكلوي التي تنظر بنظرات مهمومه نحو اللامكان ، هي ضائعه بين منحنيات الظروف الحاده و غارقه في بحر التساؤلات ، مهما حاولت العوم تأتي عاصفه اخرى تسحبها للقاع ، متى الحياة اعطتها ظهرها بهذا الشكل المريع ؟

اتجه نحوها هاري ليحاوطها بيداه و يسحبها لتضع رأسها على كتفه بينما يمسح على ظهرها طوليا و يطبطب عليه ، هو جيد في المواساة الصامته ، التي لا تكلف عناء نطق كلمه واحده !

بالرغم من ان كلوي كثيرة البكاء لكنها تكره المواساة عندما تبكي ! انها تجعلها تبكي اكثر ، فعلى سبيل المثال عندما تبكي يأتي شخص لا تعرفه حق المعرفه و يقول لها ' كل شيء عل مايرام لا تلقي بالا ' ، عفوا ؟! من سمح له بأن يفسر و يقرر من ذاته قبل ان يعرف ما الامر ؟  من سمح له ان يبتسم و يتفائل بشأن شيء لا شأن له به و لا يعرف شيئا عنه ؟ ، ربما تبالغ احيانا في تفكيرها لكنها المشاعر السلبيه التي تراودها مع الحزن ، لذلك كان صمت هاري كأنه امتص جميع مشاعرها السلبيه بعناقه البسيط هذا .

نظر لهم هارولد بعمق و لم يكبح نفسه بأخراج سيجاره و اشعالها ، هو مدمن على التدخين ، بكل نفس يزفره يخرج معه جميع الاشياء التي تضايقه و تجعله هادئا الى حد ما ، تخيل نفسه بمحل هاري الذي يحتضن كلوي و ضحك على تخيله التافه ، لانه غير مناسب للحب ، لا يتخيل نفسه يوما انه سيحتوي فتاة و يغازلها و يدللها كل هذا مجرد هراء بالنسبة له و هذا الذي يجعله هادئا تجاه كلوي ، كلوي شخصية حساسه جدا على عكسه تماما لذا كونها بعيده عنه هذا افضل لها .

Number Two |H.s|Where stories live. Discover now