مرحبًا بك في الخارج.

5.3K 406 156
                                    

CHAPTER 2

.

.

.

⚓️🛥⚓️🛥

.

.

.

"واه, انظروا! هناك فواكه في هذا البرميل!"

"اذًا هم لم يكونوا في المياة لأكثر من عدة ايام. علينا تناولها سريعًا قبل أن تفسد."

"خذوا كل الطعام الى مطبخ السفينه. هيا."

جونق إن تبعهم في الخلف, برميل من التفاح بين ذراعيه. لا أحد من القراصنه على السفينه ذكروا وجوده على الاطلاق وكيونقسو بنفسه فعل ذلك منذ تركه لذراع جونق إن. عددٌ من القراصنه خرجوا من الطابق السفلي وكانوا يساعدون في حمل الطعام الى مطبخ السفينه. الجميع تبع تعليمات كيونقسو بدون اعتراض.

بكل وضوح, انه كابتن قوي كما تقول القصص.

حركوا البراميل والصناديق لما اشعرهم كالساعات, الشمس تشع ضد الطابق. البحر والسماء كانوا باللون الازرق الغامق, لا ارض او سفن اخرى موجوده في أي اتجاه.

سفينة جونق إن الاصلية وجميع الرجال سيئي الحظ فيها... تسائل ما الذي يفعلونه الآن, كيف سيصلون إلى بيوتهم, ما اذا كانوا لا يزالون متوجهين الى مكانهم المقصود ام لا. ضائع في افكاره, جونق إن كاد يصطدم ضد ظهر القرصان ذو الشعر الاحمر, تشانيول.

المجموعه كانت صغيرة بشكلٍ مفاجئ, حتى بالنسبه الى مركبة صغيره كهذه. بجانب الكابتن كيونقسو وهو, هناك تشانيول, سيهون ذو الوجه الطفولي, جونقداي (الذي بالحكم من كيف ساعد في تغطية جروح سيهون بعد عودتهم الى القارب, بدا بأنه يملك بعض الخبرة الطبية) وحينها هناك الآخرين الذين لم يراهم على سفينته القديمة; لوهان, بيكهيون الذي بالكاد ادرك وجود جونق إن لأنه كان مشغولٌ ايضًا مع تنظيف القراصنة العائدين, ومينسوك, الذي لم يترك مطبخ السفينه منذ مجيء جونق إن. من المحادثات الذي تحصل حوله, بدا بأن مينسوك طباخ السفينه او شيءٌ ما. مع ذلك الآخرين يحترمونه كثيرًا, لذا لم يستطع التوقف عن التفكير اذا هناك شيءٌ اكثر للرجل من مجرد انطباع اول.

ذهب جونق إن لحمل برميل آخر, فقط كما فعل الكابتن ذات الشيء.

"المزيد من الفواكة." نظر في داخل البرميل. "هذا آخر شيء من الطعام. خذ هذه الى مينسوك في..." صمت عندما نظر الى الاعلى ورأى من يتحدث اليه. "في المطبخ. هيا اذهب."

Siren Song ⚓️ // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now