خلط.

4.7K 317 257
                                    

CHAPTER 9

.

.

.

🛥⚓️🛥⚓️

.

.

.

"اذًا ما الذي كنت تفعله هذه الأيام؟"

رفع جونق إن كتفيه وألقى حجرًا آخر من الشاطئ, يبتسم حين تخطى المياة. إلتقط جونقداي حجر بالقرب من قدم جونق إن وألقاه في المياة, فقط ليعبس عندما غرق مباشرةً بالأسفل.

كانت هذه اول مرة يرى جونق إن بها جونقداي منذ مشاهدة التناقش الصغير في شرفة الجراحة, الأكبر يقضي معظم وقته مع ييشينق بينما جونق إن بقي في الخارج مع اطفال الشارع.

كانوا قد قبلوا جونق إن بسريعة في مجموعتهم, وكثيرًا ما يخبرهم قصصًا عن طفولته, يعلمهم الألعاب أو يجعلهم يقودونه نحو مناطق في المدينه لم يدرك انها موجودة. يعرفون افضل الاماكن للاستلقاء في الشمس, الاختباء من المطر والحفر في الرمال.

كان حقًا مثل القدوم للمنزل.

"ألعب مع الاطفال الذين يعيشون هنا. انهم لطفاء." ألقى جونق إن حجر آخر, راضي أنها تخطت المياة أبعد من الاولى.

"لم اراك مثل رجل العائلةظننت أنك ستخرج مع سيهون يفعل ما يفترض أن يفعلوه الذين في عمرك, تعمل سحرك على الرجال والنساء الجميلين." بإمكان جونق إن سماع جونقداي يبتسم بتكلف من صوته وضحك, مما ادى الى غرق حجره التالي بغير قصد. سيهون كان يملك كمية مدهشه من المعجبين والأحباء في ساحل أوبال لوحده, بما في ذلك القبلات المسروقة والعاطفة من جونميون التي ارعبت بقية المجموعة. (انه مثل والدنا!! سيتذمر لوهان. دع الرجل يستمتع بملذات الحياة عندما تعرض إليه كان رد جونميون المعتاد على آذان صماء لأن لوهان سيغطي اذنيه ويغني لالالالا!!) "لا أتصور أن يكونوا والديهم سعداء بأنهم يتسكعون حول قرصان."

"انهم من دون والدين. يجعلوني اشعر انني في الثانية عشر مجددًا." جونقداي اعاد ابتسامة جونق إن لكنها كانت حزينة. جونقداي كان موجود لجلسة تشارك تاريخ جونق إن الصغير في جنية البحر, لكن اذا كان يملك أي افكار حول ماضي جونق إن لم يصرح بها. عكس لوهان, الذي باستمرار يزعج الاصغر للحصول على معلومات حول العيش في الشارع, ما الذي تفعله حينما تمطر وكيف تأكل وهل تم عضك من حيوان بري من قبل (كانت اجاباته 'الاختباء', 'التبرعات او السرقة' و 'ثعلب'.) "يعتقدون انني بحار عادي. ولأكون صريحًا, لا ارى نفسي مثل رجل العائلة حقًا. انا فقط... واحدٍ منهم, لكن اطول ويرتدي احذية."

Siren Song ⚓️ // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now