ليست أكثر قصة مشوقة.

4.1K 308 164
                                    

CHAPTER 10

.

.

.

🛥⚓️🛥⚓️

.

.

.

"لا أعرف من أين ابدأ."

"عادةً البداية تكون مكانًا جيد."

الدليل الوحيد بأن كلمات جونق إن قد سُمعت كانت تنهيدة خفيفة, ضائعة في ظلام الغرفة حولهم. بعد ما كان من الواضح أن الجلوس في غرفة مضيئة وجهًا لوجه لن يجعل الأمر سهلًا لكيونقسو حتى يبدأ الحديث, قاموا بإغلاق الأضواء وانتهى بهم الأمر في وضعية غريبه—يستلقون على السرير جنبًا إلى جنب, يحدقون نحو السقف الذين كان مغطى بالظلام تمامًا.

الوزن على السرير بجانب جونق إن تحرك قليلًا.

"إنها ليست... أكثر قصة مشوقة." صوت الكابتن كان خالي من التعبير رغم أن كلماته حملت قلقٌ مخفي. "قد لا تشعر بأنها تبرر شيئًا."

"كابتن." جونق إن وصل إلى يد الكابتن في الظلام بجانبه. أخذ الأمر عدة محاولات وأحيانًا أدى ذلك إلى التربيت على ساقة (أوبس) لكنه وصل هناك بالنهاية. "بإمكانك إخباري الآن أن والدتك بخير وأنك تفعل كل هذا فقط للمتعة. أنا... لن أمانع."

صمتٌ كثيف تعلق في الهواء, ثقيل ويدفع للأسفل على يد جونق إن التي فوق خاصة الكابتن. بتردد حرك يده بعيدًا لكن ليس بالكامل, فقط إلى جانب يد كيونقسو بدلًا من فوقها. أطراف أصابعهم بخفة.

كلمات كيونقسو لم تقطع الصمت; بل أنها اندفعت خلاله ببطء مثلما ينفصل الزيت عن الماء. "...سأبدأ من وقتٍ بعيد. لا تسقط نائمًا."

"لن افعل."

الكابتن وضّح صوته بهدوء وبعد عدة لحظات, بدأ بالتحدث مجددًا.

"هل تعرف جزر اونكس؟ والدتي قد ولدت فيهم." هز جونق إن رأسه رغم كون كيونقسو لا يستطيع رؤيته. "بعيدة بعض الشيء عن هنا, دافئة جدًا وجميلة. من عمرٍ صغير أتت لتعيش على سفينة."

Siren Song ⚓️ // Kaisoo FanficHikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin