مرحبًا و وداعًا.

3.9K 235 145
                                    

.

.

.

🛥⚓️🛥⚓️

.

.

.

"حسنًا, انظروا من قرر أن يمنحنا حضورهم بعد كل شيء!" نبرة صوت مينسوك كانت مرحة, لكن وجنتين جونق إن احترقت رغم ذلك. في الوقت الذي تمكنوا هو وكيونقسو من الاستيقاظ, الاستحمام (لقد نظفوا أنفسهم قبل الخروج بالمساء السابق, لكنهما شعرا أنه سيكون من الأفضل فعل ذلك على أي حال, في حال وجود أي رمال في شعورهم) وارتداء ملابسهم, بقية المجموعة بجانب جونميون قد بدأوا وجبة الفطور بالفعل.

"أين كنتم الليلة الماضية؟" لوهان خلط وعاء العصيدة بكسل, ابتسامة ناعسة على وجهه. "سمعت وصولكم في حوالي الساعة الرابعة من صباح هذا اليوم في طريقي إلى الحمام. ما الذي أبقاكم؟"

كيونقسو, رغم حِفاظه على وجهٌ مستقيم, تحرك بغير راحة إلى جانب جونق إن. "كنا نتحدث, هذا كل ما في الأمر."

"طوال الليل؟" رقصت حواجب لوهان بينما انحنى مينسوك إلى الأمام على مرفقيه, من الواضح أنه مستمتع بالمشهد. جونميون أيضًا شاهد الثنائي بشكل تدريجي, لكن لحسن الحظ بقية المجموعة كانوا مشغولين بوجبة الإفطار ليصغوا حقًا.

كيونقسو جلس على أقرب مقعد فارغ دون كلمة, لكن بإمكان جونق إن الشعور بنفسه يرتبك تحت تفحصهم.

"اه... حسنًا, الكابتن متحدث جيد جدًا."

أدرك جونق إن آثار ما قاله للتو قبل أن يخرج من فمه, وكان هناك توقف قصير قبل أن يبدأ مينسوك بالاختناق على فطوره, لوهان يضحك بجانبه. ابتسامة جونميون الرقيقة من الجانب الآخر من الطاولة لم تفعل شيئًا لتهدئة الحرارة التي اندفعت لوجنتين جونق إن, على الأقل يمكنه أن يكون شاكرًا لأنه لم ينادي الكابتن خاصته 'كيونقسو' أمام الآخرين.

قبل أن يتمكن من فعل أو قول أي شيء لإنقاذ نفسه من أي إحراج آخر, جاءت أصوات متسلسلة من القرع—خفيفة, لكن سريعة— من الباب الأمامي. جونميون كان سيقف من مقعده, لكن جونق إن قاطعه سريعًا.

Siren Song ⚓️ // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now