النزول.

4.5K 322 163
                                    

CHAPTER 7

.

.

.

⚓️🛥⚓️🛥

.

.

.

قضى جونق إن الأيام المقبلة وهو يشعر بالارتباك.

لم يكن يعرف سبب وجودة في السفينة مع هؤلاء القراصنة, لا يعرف لماذا الكابتن انقذ حياته, لماذا مجموعته السابقه كانت تفكر به بكل وضعية حتى تقدمه الى القراصنة في المقام الاول, ما الذي يفعلونه القراصنة هنا او ما الذي يريدون منه او لماذا الكابتن يقوم بتقبيله (رغم انها كانت قبلات طفيفة و سريعة منذ الحادثة قبل يومين فقط, حيث فكّر جونق إن في قلق الكابتن بسبب اصابة تشانيول.)

لم يكن يعرف متى بدأ يشعر بالراحة في كل هذا.

بدأ يشعر بالراحة مع هؤلاء القراصنة, يشعر بالراحة على هذه السفينة في وسط المحيط, يشعر بالأمان عندما تكون المجموعة حوله. هو حتى يحب الأمر حين يقبّله الكابتن كيونقسو, رغم انه لا يملك فكرة عن لماذا يفعل ذلك. كل شيء كان... جيد. محيّر ولكن جيد, كل هذا.

تسائل جونق إن لماذا لا يبدو بأنه يعرف ما يريده.

تسائل اذا الكابتن يعرف ما يريده.

كان يفكر بكل ذلك بينما ينظف المخزن مع لوهان وجونقداي في استعداد الى وصولهم لساحل أوبال, يحركون جميع الحليّ والكنوز داخل البراميل والاقفاص من اجل نقلٍ أسهل.

"إلى أين سننقلهم؟" سأل, لكن الاثنان فقط ابتسما اليه وقالوا انه سيرى قريبًا. هذا امرٌ مغضب في بعض الاحيان, كيف لا أحد منهم يخبره بأي شيء, ولكن على الاقل كان من اللطيف أن يكون هناك شخصٌ ما ليتحدث اليه بينما الكابتن يتجاهله. لم يرى احدٌ كيونقسو او بيكهيون كثيرًا بالأيام الماضية, رغم أن مينسوك كان بالارجاء. الآخرين قضوا كل لحظة يقظة مع تشانيول, الذي لم يره جونق إن إلا مرة منذ أن عاد مع ساق واحدة; الألم لا يزال موجود, لكن أقل بكثير الآن, وصراخه السابق من الألم اُستبدل مع انتحابات اكثر هدوءًا بين الحين والآخر.

جونق إن قد رآه مرةً, عندما تخلصوا من الساق المقطوعه من جانب السفينة. تشانيول كان يرتعش عندما استطاع سماع صوت سقوط الساق في الامواج, لكن بيكهيون كان يحاول بذل قصارى جهده لتهدأته. لم يكن من الممكن اعادة الساق على اية حال, ييشينق على الشاطئ سيعتني به, وكل شيء سيكون على ما يرام. رغم أن بيكهيون لم يكن متأكدًا بنفسه, لكنه واصل اهتمامه برعاية تشانيول ويسمح لجونقداي بالمساعدة في استعدادات الوصول الى الارض.

Siren Song ⚓️ // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now