شعور.

4.7K 331 304
                                    

البارت الجاي مابينزل الا على حسب التفاعل ولأنه طويل 7 آلاف كلمة، انجوي💕

.

CHAPTER 17

.

.

.

🛥⚓️🛥⚓️

.

.

.

تمكنوا من السطو على سفينة صغيرة من جزر الماس قبل أن تبدأ العواصف من جديد, بينما تكون المعنويات عالية. رغم أن مخزن السفينة لم يكن ضخمًا, إلا أنه كان محاطًا بالكنوز الرائعه من الأرضية وصولًا إلى السقف.

"من النادر رؤية سفن الالماسانهم لا يتاجرون كثيرًا, صحيح؟ الجزر عادةً تكون مكتفية ذاتيًا." تحدث كيونقسو بينما يبحثون في الصناديق التي استولوا عليها, بعد نقلها إلى اغنية جنية البحر. مع ذلك, لا أحد قد سمعه حقًا, حيث كانوا بقية المجموعة مشغولين بانتقاء نصيبهم من الاحجار الكريمة والمجوهرات التي تملأ الصناديق والبراميل.

أمسك جونق إن بقلادة تلمع ضد بشرته, ينظر إلى الكابتن من أجل رأيه.

"أحببت قلادتك الأخرى أكثر." وكذلك جونق إن, لكنه وضع القلادة الجديدة لجانبه على أي حال, حيث سيهون لن يستطيع الوصول إليها ويطالب بامتلاكها (رغم أنه الآن مشغول مع بعض الأقراط, وهذا مريح.)

بينما كانت الكنوز الموجودة في جنية البحر تتلألأ وتلمع, بدأت الأمواج بالخارج تضرب والسماء تغمر بالغيوم, الرياح تكبر وتهز السفينة.

قد قرروا العودة إلى ساحل أوبال في النهاية, مخزنهم ممتلأ للحافة بالحلي وأشياء غريبة التي سيكون لديها مكان أفضل و آمن في منزل جونميون بدلًا من التدحرج في المحيط. وقد تدحرجت كثيرًا مع مرور الأيام وبدأت العواصف تظهر بوتيرة مفاجئة.

بعد أيام فقط من سطوهم الأخير, مجموعة جنية البحر أصبحوا غير قادرين على الخروج على الإطلاق, حتى إلى السطح العلوي. الأمطار هطلت بغزارة وتضرب السفينة من الأعلى, أو حتى من الجانبين عندما بدأت الرياح القوية تحوم حولهم. معظم أيامهم قد قضوها في إعادة تنظيم المخزن مرة أخرى لمنع غنائمهم من التضرر, أو تناول العشاء معًا مع محادثات صارخة فوق نحيب الريح. كثيرًا ما يطلب لوهان من جونق إن وكيونقسو أن يعطيانه تفاصيل ما حدث في مخزن أوبيرون, رغم أنه سمع القصة لعشرات المرات.

Siren Song ⚓️ // Kaisoo FanficKde žijí příběhy. Začni objevovat