لقاء.

4.7K 377 182
                                    

CHAPTER 4

.

.

.

⚓️🛥⚓️🛥

.

.

.

عدة أيام مرت, وربما اسبوع حتى. فريق نداء جنية البحر تناولوا كميات وفيرة من الفاكهة لئلا يضيع الطعام, قاموا باصلاحات حول الطابق السفلي ونقلوا براميل فارغه من المطبخ الى المخزن, مستعدين لحمل الكنوز من لقاءهم القادم مع سفينة.

بدأ جونق إن يحصل على محادثات قصيرة الى حدٍ ما مع بقية الفريق الآن, على الرغم من أن فقط مينسوك من يتحدث معه لوقتٍ طويل.

كيونقسو بالكاد يتحدث على الاطلاق, لجونق إن أو أي شخصٍ آخر. كل ليلة كانت مثل الاولى-يأخذ الكابتن قبلة من جونق إن قبل الذهاب للنوم في هدوء. بينما لا يتجاهل جونق إن اثناء النهار, كان يتكلم معه فقط بقدرٍ ضئيل ومباشر كما يفعل لأي شخص آخر, ولا يعترف ابدًا بالطقوس الغريبه التي يصرّ عليها. فكر جونق إن بأن من الافضل عدم ذكر ذلك.

عندما لا يساعد الآخرين في حمل الاشياء أو تشانيول مع الاصلاحات (رغم أن كل ما يمكنه فعله الآن هو اعطاءه الاشياء عندما يحتاجها) سيقضي الكثير من الوقت في الطابق العلوي, يشاهد الامواج ويستنشق هواء البحر. احيانًا سيقوم بكنس الطابق حتى, منذ أن هذا كل ما يمكنه فعله, حيث المجموعه وجدوا الامر مدهش. كانت الايام مليئه بالاسترخاء.

لكن بالطبع هذا لن يطول.

"هناك سفينة في الأفق, كابتن." أبعد بيكهيون المنظار عن وجهه مع تعابير جديّه. كان واحدًا من اهدأ الاعضاء, ولا يزال يتفاجئ جونق إن كلما تحدث الفتى. "اشرعة زرقاء. بالتأكيد سفينة نريدها."

"هل سنذهب؟" صرخ تشانيول, بالفعل يركض عبر سطح السفينه. لم يكن بحاجة الى اجابه على أي حال, لأن الكابتن اومأ ببساطة.

"بالطبع. بيكهيون, مينسوك, لوهان, اذهبوا إلى اماكنكم المعتادة. جونق إن, سوف تبقى ايضًا على متن السفينة. تعال معي." امسك بمعصم جونق إن في يده وبدأ يقوده بعيدًا; بالطبع كان واثقًا أن جونق إن سيتبعه, لطالما فعل ذلك بدون اسئلة.

Siren Song ⚓️ // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now