تيتانيا + الخاتمة.

3.8K 277 207
                                    

.

.

.

🛥⚓️🛥⚓️

.

.

.

الرياح عوت.

تجمعوا مجموعة اغنية جنية البحر على سطح السفينة, ضوء الصباح يضيء كل أسلحتهم. سيوف لامعة قصيرة; سكاكين; السلسلة الثقيلة الطويلة التي لا تزال تستريح, حتى الآن, في قبضة لوهان. جونق إن ابتلع حين غمرهُ الإدراك, غمرَ جميعهم, أن اليوم, شخصٌ ما سوف يموت. ترسانة أسلحتهم مع وعدٍ دامي, مع أمل وحشي.

اليوم, سيموت رجل, ومن المحتمل أن يموت أكثر أيضًا عندما يقاتلون مجموعة جنية البحر للتأكد من أن المصير نفسه لن يصيب أحدهم.

اقتربت تيتانيا من الأفق, أكبر من أي سفينة قد تعاملوا معها حتى الآن. عند حافة السفينة, سلّم كيونقسو التلسكوب إلى بيكهيون و وضّح صوته, يستدير إلى بقية المجموعة.

"ينتهي الأمر هنا," بدأ, برودة حذرة في صوته يمكن أن يقسم جونق إن أنه فعلها عدة مرات. ربما كانت كذلك طوال كل هذه السنوات. "إذا تم العثور على الهدف, أنا أقتله. إذا تم العثور على الكنز, أنا أخذه. إذا لم يتم العثور على أي منهما, فسوف ندمر تيتانيا تمامًا." ابتسامته لم تصل إلى عينيه لكن ارتاح جونق إن مع ذلك. شدّ قبضته على سيفه. "لم تعد ملكة أسطول بلدة الياقوت تسيطر... وسيغرق حطامها خلفنا ونحن نبحر نحو المستقبل."

اتفقوا بقية أفراد الطاقم اتفاقًا هادئ, نوع من الهتاف في خطاب كيونقسو الذي من الواضح انه تدرب عليه. من زاوية عينه, شاهد جونق إن تيتانيا تقترب. من هنا, الأشرعة لمعت باللون الأزرق الياقوتي في ضوء الشمس, و سيف جونق إن أصبح ثقيلًا في يده, وزن مفاجئ لخنجر الريش في جيبه.

"نحن نقاتل من أجل المستقبل, الآن," تابع كيونقسو, "لا أحد يستطيع تحمل الموت. دافع عن نفسك بأي ثمناقتل أي شخص إذا اضطريت."

شعر جونق إن بكومة في حنجرته على ذلك. لحسن الحظ, تحدث تشانيول حتى قبل أن يفكر في المحاولة. "ماذا عن هدفك؟ لقد أخبرتنا دائمًا أن نحاول ترك العدو على قيد الحياة, حتى لا نقتل الشخص الخطأ..."

Siren Song ⚓️ // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now