المغادرة.

3.1K 223 79
                                    

.

.

.

🛥⚓️🛥⚓️

.

.

.

'— "كان الأمر مثيرًا للقلق قليلًا," تنهد جونميون وهو يرفع معطف كيونقسو, لا يعرضه لجونق إن تمامًا ولكنه لا يتحدث مع نفسه أيضًا. "رؤية هذا المعطف دموي. قام عمال النظافة بعملٍ ممتاز معه في وقت قصير."

"همم." هز جونق إن رأسه قليلًا. لم يكن يريد تذكر المشهد في وقت قريب—لا يزال الأمر يطارده في بعض الأحيان, مدى الإصابات المخفية التي تعرض لها كيونقسو منذ ذلك الحين.

كان الاثنان منهم فقط في غرفة نوم جونميون قبيل الفجر. بينما كانت السفينة تحمّل بالإمدادات, جونق إن وجونميون انشغلوا في الطابق العلوي حاليًا, جونميون مع معطف كيونقسو ولوحة والدة الكابتن; جونق إن مع تنظيم كنوزه الخاصة.

كنوزه, في صندوق الكنز خاصته. كان كل عنصر, صغير الحجم وفي بعض الحالات عديم الأهمية, لا يقدر بثمن بالنسبة له, جميعهم يحملون ذكريات ثمينة.

بقي العقد, أول غنيمة مكتسبة, حول عنقه الآن. المنديل الأنيق هدية من أميرة اميثيست, العلبة الزجاجية من الليلة التي هبطوا فيها على الساحل, محفوظين بأمان. أحدث كنوزه, قوس قزح من الخيوط حول معصمه لم يترك ذراعه.

"ما زلت أتذكر اليوم الذي اشتريت له هذا; بعد وقت قصير من مقابلته, عندما اكتشفت أنه قد بلغ," مع ابتسامة حزينة, بدأ جونميون يطوي المعطف بعناية كما لو أنه يمتلك كل الوقت في العالم. "متى تصنف كشخصٍ بالغ في بلد الياقوت؟ إنه السادس عشر, هنا."

"ثمانية عشر," لم يكن عليه التفكير. لقد كانت مناسبة غير مألوفة لجونق إن شخصيًا, لأنه اضطر إلى مغادرة دار الأيتام في أسرع وقت ممكن بمجرد أن أتى اليوم أخيرًا.

كان جونميون هادئًا لفترة قصيرة, حيث استمر في طيّ المعطف والهمهمة في تفكير. "هذا في الواقع يضعك أنت والكابتن خاصتك في سن أقرب مما تعتقد. لا أعلم ما إذا ذلك يفاجئك على الإطلاق." نقر لسانه قليلًا. "ربما لا, بعد كل شيء, أنت رأيت كيونقسو... ضعيفًا إلى حد ما."

Siren Song ⚓️ // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now