أمواج.

4.1K 307 118
                                    

CHAPTER 11

.

.

.

🛥⚓️🛥⚓️

.

.

.

لوهان بقي يقولها مرارًا وتكرارًا بعد عدة أيام من مغادرة جنية البحر ساحل أوبال.

"أعتقد أننا نعاني من العواصف الصيفية. كان الطقس جميلًا لفترة طويلة والصيف قوي هذه السنة. قد تأتي في أي يوم."

"حسنًا, حسنًا, يا رجل الطقس." سيهون اسكتَ الملاح الآخر على العشاء واشار الى زيتاو المنكمش الذي يبدو مهتمًا أكثر في اللعب مع البطاطا من تناولها.

الحيوية كانت مختلفة الآن, بسبب ما حدث مع تغيير الطاقم وكل ذلك لكن على الأقل سيهون ولوهان يتصرفان كالعادة. مينسوك ايضًا كان يحاول الحفاظ على الجو مع القليل من الاهتمام الإضافي لزيتاو ('يحتاج الاستقرار بشكل صحيح' قد أخبر الآخرين 'أنه يعتمد على ييڤان بشكل كبير حاليًا, وفي حين انه أمر جيد بأنهما ينسجما جيدًا, زيتاو يحتاج الثقة بنا جميعًا.')

لم يكن يملكون نفس هذه المخاوف لييڤان الذي كان يفحص السفينة من أجل مناطق جديدة لإصلاحها في كل فرصة. كان رجلًا خشن, رغم أنه لم يكن مرحًا مثل تشانيول تمامًا وانسجم في محيطه الجديد مثلما يفعل البط في الماء. كانت هناك طاقة مرحة مفقودة رغم ذلك, حيث غادرا تشانيول وجونقداي, وثرثرة لوهان المستمرة في الأيام الاخيرة تبدو بأنها محاولة للتعويض عن ذلك. لكن يبدو بأن هذا يجلب قطع من الخضار نحو وجهه مجاملةً من سيهون.

بقى جونق إن اكثر هدوءًا من المعتاد, ولم يدفعه الآخرون إلى الكلام كثيرًا. لم يعودوا فضوليين بشأنه على متن السفينة; الفتى الجديد, الغريب. أصبح عضوًا في المجموعة الآن, بدلًا من التعبير المرتبك ليتم الشفقة عليه وتوجيهه. كان لطيفًا, ولكن ايضًا غريب جدًا.

في مكانٍ ما على طول الخط, رجوعًا إلى الارض او حتى قبل ذلك, جونق إن قد تخطى مرحلة الفتى الصغير المصدوم الذي يراها الآن في عينان زيتاو وأخذ معطف 'القرصان' من الاعضاء الثلاثة السابقين في المجموعة. زيتاو وييڤان لم يعرفان الظروف التي تحيط بانضمام جونق إن إلى السفينة حتى وقتٍ لاحق, عندما قام الاثنان في ازعاجه بلا نهاية من أجل القصة الكاملة. اختار جونق إن التفاصيل الغريبة بعناية ليهملها.

Siren Song ⚓️ // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now