مقطوع.

4.3K 343 202
                                    

CHAPTER 6

.

.

.

⚓️🛥⚓️🛥

.

.

.

عندما وصل جونق إن للطابق العلوي, مينسوك اتجه اليه فورًا, يدفع برميل نحو يديه ويبدو انه كان يقف في طريقة. من فوق كتف مينسوك, استطاع جونق إن رؤية بقية المجموعة متجمعين, بعضهم على ركبهم. كان وجه الكابتن كيونقسو شبيهًا بشيء لم يره جونق إن عليه من قبل; شاحب ومذعور. اغلب المجموعة كان يبدو عليهم الخوف, باستثناء بيكهيون الذي كان يبكي.

بيكهيون يكون اكثر شخص هادئ على متن السفينة. لرؤيته في مثل هذة الحاله الهيستيرية كان شيئًا مخيف. طريقته في البكاء وهمس ذات الشعار مرارًا وتكرارًا. ربما يكون جونق إن طويل القامة, لكنه لم يتمكن من رؤية ما كان يتجمع الجميع حوله في الواقع, لكن مينسوك بدا حريصًا في ابقاءه على هذا النحو.

"ساعدني في حمل هذا إلى المطبخ."

"لكن ما الذي-"

"المطبخ." ودفع جونق إن نحو الباب, يلتقط برميل ايضًا ويلحق الفتى الاصغر ليضمن انه يذهب للمكان الذي يريده. بدت الاروقة الخشبية اطول من أي وقتٍ مضى, خطواتهم عالية جدًا حين تحركوا ابعد وابعد عن الفوضى على سطح السفينة. عندما وصلوا الى المطبخ, يضعون البراميل وامسك مينسوك بساعدين جونق إن. اتصال الاعين الموتّر لم يكن شيئًا معتاد عليه جونق إن, وأي اسئلة كان يملكها من قبل ماتت في حنجرته.

"فقد تشانيول ساقًا."

"ماذا؟!"

"ساق. تم قطعها خلال سطونا-كان لديهم نوعٌ من الفأس الاحتفالي في الانتظار, وحصلوا عليه قبل أن نتمكن."

عقل جونق إن كان يترنح. لم يستطع التخيل ولا يريد ذلك. "هل هو...؟"

"على قيد الحياة؟ اجل, ولكن في حالة صدمة. لم اكن اريدك بأن تراه هكذا, على الاقل ليس حتى يغطون المكان قليلًا. انه لا يتصرف كنفسه تمامًا."

Siren Song ⚓️ // Kaisoo FanficМесто, где живут истории. Откройте их для себя