محبة. (جديد!)

5.3K 300 337
                                    

CHAPTER 18
.

.

.

🛥⚓️🛥⚓️

.

.

.

اتضح أن الرياح كانت ضدهم حينما اقتربوا من ساحل أوبال, جنية البحر أخيرًا تتوقف عندما غربت الشمس منذ فترة طويلة. على عكس ما حدث عندما أبحرت آخر مرة, لم يكن هناك شعلة نار لدى الرمل عند الميناء, ولا حتى هناك أي أشخاص—أصدقاء أو غرباء—ينتظرونهم.

مع فاكهة حلوة في فمه, ساعد جونق إن على تفريغ السفينة بهدوء من كنوزها, ينزل صندوق وراء صندوق إلى الميناء. غمرهُ احساس مريح من الألفة حين أخذ الخطوة الأولى على الحجارة القوية وشعر بطريقة ما أنه في... الوطن.

لقد افتقد هذا المكان.

مينسوك كان بالفعل قد ابتعد أكثر من جونق إن, مع مجموعة من الصيادين الذين تم انقاذهم من العاصفة. واستنادًا لما سمعه جونق إن, الضابط كان يخبرهم عن مكان يمكنهم تناول الطعام والاستراحة فيه مقابل عملٍ بسيط, وهو نزل في وسط المدينة.

"أخبرهم أن مينسوك أرسلكم," تحدث مع ابتسامة لطيفة. "وسوف يعتنون بكم. سأقول أنه الخيار الأفضل حتى تتمكنوا من العودة إلى الوطن."

الرجال شكروا مينسوك—وبقية المجموعة—باستثناء بحار واحد في الخلف. جونق إن يمكنه الشعور بعيونٌ عليه, ابتسامة عريضة في اتجاهه بينما يضع صندوق خناجر الروبي على الأرض.

"نحن مدينون لكم بحياتنا, كما تعلم." الفتى ذو الشعر الأحمر قابل عيون جونق إن, بدلًا من مشاهدته يتفقد الصندوق بحثًا عن أي ضرر.

"إذًا عليكم العيش بأكمل وجه. لن تريد أن تكون في هذا الدَين من أجل لا شيء, أليس كذلك؟" ابتسامة الفتى كانت معدية بطريقة ما وجونق إن عض شفته حتى يُبقي تعابير وجهه جدية بينما يعمل. "ساحل أوبال هو مكان جميل جدًا. أعتقد أنك ستستمتع بالحياة هنا حتى تعود إلى الوطن, هذا إذا كنت تريد العودة للوطن بعد العيش هنا."

Siren Song ⚓️ // Kaisoo Fanficحيث تعيش القصص. اكتشف الآن