اصطدام.

4.3K 357 412
                                    

مهم💕

معقولة من ٦٢ ڤوت، ١٣ وحدة بس علقوا ٣٩ كومنت بالتشابتر الي راح؟ خاصةً كثير اشوف ناس يخلصون البارت ويسوون ڤوت بدون كومنت ويطلعون، يعني اذا ما بتعلقين اتمنى حتى ما تحطين لي ڤوت 🤷🏻‍♀️

انيوايز البارتات الجايه بتعتمد على التفاعل وما راح تنزل الا اذا شفت كثير ناس يعلقون ~

وشكرًا لكل الي علقوا بالبارتات الي راحت، حافظتكم وحده وحده💕💗

ENJOY

CHAPTER 12

.

.

.

🛥⚓️🛥⚓️

.

.

.

جونق إن لم ينظر إلى كيونقسو حينما اقتربت أغنية جنية البحر من سفينة الياقوت. بدلًا من ذلك شاهد ييڤان وسيهون بينما يجمعون الحبال الثقيلة حتى يلقونها على السفينة الأخرى. كان يشاهد ييڤان عن قرب, الرجل الطويل يحمل اثنين من السيوف القصيرة اللامعة مربوطة في جسده وحقيبة صغيرة حول خصرة.

"أنا متفاجئ لكون جنية البحر لا تملك مدافع." تحدث بينما يأخذ المزيد من الحبال من سيهون. "سيكون من السهل التعامل مع السفن الأخرى إذا كانت تملكها. يمكنها الاطلاق عليهم."

"بلدة الياقوت لا تملك أي مدافع; كل ما لديهم هو سفن الشحن وليس سفن الحرب, وآخر شيء نريده تشجيعهم على شراء البعض." كان هذا رد كيونقسو بينما يفتح أزرار معطفه. اجتاحت الرياح معطفه وجعلته يبدو مخيفًا أكثر رغم هيئته الصغيرة مقارنةً بالآخرين. "جنية البحر ستتباطأ أكثر إذا وضعنا لها مدافع, لم يتم صنعها لتناسب ذلك. إنها صغيرة وسريعةما نحتاجه تمامًا."

"لديّ قوة نار أكثر من السفينتان معًا." لعب ييڤان مع الرباط على حقيبته, وجونق إن ابتلع بثقل—ييڤان كان قد تحدث عن تسديده الجيد على الأرض لكنه لم يتوقع أي مسدسات على السفينة. السلاح الوحيد الذي يعرف عنه بقي داخل مسكن كيونقسو, مخبأ في المكتب.

Siren Song ⚓️ // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now