الفصل 35

867 103 108
                                    

" و في ليلة واحدة فقدت كل شيء ... مصاصي الدماء هم من قتلوا عائلتي ... أنا لن أسامحهم أبدا "

صرخته و هو يوجه سيفه نحو عدوه اللدود دوت في فضاء تلك الغرفة المغلقة بالصخور التي انهارت من سقف القاعة ...

تفادى غريمه تلك الضربات الواحدة تلو الأخرى بملامح باردة و هو يرى فورة الغضب التي تغلي في كيان ذلك الفتى ... و كيف لا و هو من حرمه من عائلته و قتلهم امام عينيه ؟

_" هل ستستطيع هزيمتي بهذه الحركات و سرعتك البطيئة "

لم يجبه رافايال بشيء فقد اظلمت الدنيا من حوله و لم يعد يرى اي شيء غير صور لعائلته الصغيرة المحبة ... تعب من تلك الهجمات التي طالت و لم يتلقى من عدوه غير الدفاع و التفادي ...

توقف عن توجيه سيفه نحوه ليتوقف و تأخذ دموعه في الانهيار ليقول
_" لقد كان أبي شخصا طيبا و أمي كانت لطيفة و أخي ... لقد كان لا يزال رضيعا ... كيف استطعت القيام بشيء فضيع كهذا ؟"

لم يجبه الآخر بشيء بل أن ملامحه لم تتغير مطلقا و هو يرى الحالات التي يمر بها رافايال من ارتباك و تردد حزن و غضب و الرغبة الشديدة في الانتقام التي تتاجج بين الفينة و الأخرى مغيرة نمط تحركاته الى الجنونية و الغير مدروسة .

مسح رافايال دموعه بكم قميصه ثم واصل قائلا
_" كيف كان شعورك عندما قمت بقتل طفل صغير لم يرى من الحياة شيئا بعد ... لا تقل لي بأنك عديم المشاعر فأنا أعرف جيدا أن مصاصي الدماء يشعرون أيضا عكس ما يظهرون "

قرر أخيرا العزوف عن صمت ليجيبه بصوته الهادئ الرزين
_" يبدو انك تعرف الكثير عن مصاصي الدماء ... هل هذا بسبب صداقتك مع زيركو ؟؟
هو في الأصل كان بشريا اي أنه ربما حمل معه مشاعره تلك و ظلت في كيانه حتى بعد أن صار مصاص دماء ... نحن مصاصي الدماء في الحقيقة لا نشعر ليس لدينا مشاعر ... و أنا لم اشعر باي شيء عندما قتلت عائلتك فقد قتلت كثيرين من قبل و لم يكن الأمر مختلفا جدا نحن لسنا احياء حتى. اننا اموات منذ لحظة وجودنا على الأرض ... وحوش تعيش على الدماء و لا تتأثر بقتل البشر فلماذا لا تزال غير مقتنع بالامر بعد ؟"

_" ليس جميع مصاصي الدماء باردي المشاعر و أنا متأكد من هذا "
هكذا رد رافايال بنظرات حادة و قد علقت بضع قطرات الدموع فيهما
_" و لكن هذا لا يعني أنني سأغفر لك خطيئتك ... أنا لن اسامحك أبدا و ساقتلك و أنتقم لمقتل عائلتي و جميع البشر الذين لاقوا مصرعهم على يديك "

ارتسمت ابتسامة على وجه سيريوس ثم قال
_" إذن أيها الفتى ارني ما لديك ... "

شد رافايال قبضته على السيف و حدث نفسه
* الغضب لن ينتج عنه غير الأخطاء و ربما القى مصرعي أن قمت بتحرك خاطئ ... ما علي القيام به هو أخذ نفس عميق يجب أن أفكر و احلل قوة عدوي أولا قبل أن اواجهه ... لن اسمح لغضبي بأن يؤثر في تحركاتي لن اسمح له بان يؤثر في بكلامه ... سوف اهزمه "

bloody nights 2Where stories live. Discover now