5 | الثقة التي كان يفتقدها في نفسه.

1K 122 53
                                    













مضت ثمان سنوات منذ أن أصبحا هيونجين وجيسونغ أصدقاء ومع الأسف في هذا العام لم يحالفهما الحظ وكان كلٌ منهما في صفٍ مختلف.

لم يكن هيونجين يرضى بالظلم مطلقًا وقد بُلي بمجموعة متنمرين في صفه وبالطبع هو لم يكن يترك الأمر يمضي مما يجعله عرضة للتنمر.

وبالنسبة للقدرات فهو لم يكن ضعيف مطلقًا، فمنذ أن أصبح صديق لجيسونغ قد إكتسب الثقة التي كان يفتقدها في نفسه، فدومًا ما كان يصدهم عندما يحاولون التنمر على أحد طلاب الصف.


ذات مرةٍ كان قد أخبر المعلم عن كونهم سرقوا مالًا من إحدى الطالبات وتعرضوا للتوبيخ والمعاقبة، وكانوا يتوعدون دومًا بعدم تركه وشأنه.



وقد أتى هذا اليوم فعلًا، فإستغل المتنمرين تغيب جيسونغ لضمان عدم وجود شخصٍ يحمي ظهر هيونجين ويدافع عنه بشدة كما كان سيفعل هو ونصبوا فخًا له.

إفتعلوا شجارًا كبيرًا ثم إتهموا هيونجين بالكثير من الأمور عند رؤيتهم للمعلمة القادمة.


أطفال الرابعة عشر كانوا ماكرون جدًا ليضعوا علبة سجائر ورشاش أسود في حقيبة هيونجين متهمينه بالكتابة والرسم على جدران المدرسة والتدخين، وكان هيونجين ضعيف الحيلة عندما وجدوا ذلك فعلًا في حقيبته.


لم يعترض ولم ينفي شيء فهو يعلم أنه سيعاقب بكل الحالات على ذنبٍ لم يقترفه، لكن صمته تسبب بتأكيد كونه الفاعل حسب رأي المعلمين، وبالرغم من رؤية بعض زملاء الصف للمتنمرين يضعون هذه الأشياء في حقيبته إلا أن لا أحد منهم تجرأ على قول ذلك.



تُرِك هيونجين وحيدًا في ذلك اليوم، فحتى من يدعوهم بالأصدقاء والفتيات المعجبات به لم يفكروا بمواساته أو سؤاله إن كان الفاعل. وقع فتخلى الجميع عنه.



كان مقهورٌ بشدة للظلم الذي تعرض له، فحتى والدته لم تسأله وفضلت الصمت كطريقةٍ تعبر بها عن خيبتها منه.








حبَس نفسه في غرفته منذ قدومه من المدرسة رافضًا الخروج، لا والدته ولا زوجها ولا حتى أخته الغير شقيقة طرقوا الباب عليه.


كونه طالبٌ مجتهد لم يُعاقب بشدة على ذلك بالرغم من وجود الأدلة والجريمة التي أُلصقت به لكن هكذا قد تعاملوا مع الأمر وكلفوه القيام بالأعمال التطوعية لمدةِ أسبوع.














عندما كان يدفن رأسه في الوسادة كاتمًا دموعه المقهورة من الخروج سمِع صوت شيء ضُرِب في نافذته فرفع رأسه منزعجًا وتجاهل الأمر، ضربتين، ثلاثٌ وخمسٌ كذلك، حتى سئم وإستقام ليفتحها بقوة غاضبًا.


by your side | إلى جانبكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن