8 | الحقيقة التي لن تتغير.

932 101 45
                                    









في بادئ الأمر كانت الكوابيس تستمر بمزاحمته في النوم والكثير من الأفكار السيئة غزت عقله، عانى من الإكتئاب لفترة ولم يعي والده ذلك سوى عندما وجده بجانب حوض الإستحمام بمعصمه النازف.



كان يرفض زيارة طبيب نفسي بشدة لكن أجبره والده على ذلك، فلا يملك من الحياة سوى هيونجين ولا يريد فقدانه هو الأخر.



لم يكن والده قاسٍ بشدة ولا مرتخي جدًا، كان وسطٌ بينهما متفهمًا أكثر.



حاول التقرب من إبنه بعد كل تلك الأعوام التي مرت لكن مراهق الثامنة عشر رفض ذلك وفي كل مرةٍ كان يرمي أحاديثه الوقحه.



معاناة هيونجين مع الإكتئاب لم تنتهي بسهولة، فقد إستغرق الأمر قرابة الستة أشهر حتى إستعاد رشده وإختلط مع محيطه في المدرسة.




لم يكون علاقات جديدة إلا ليري جيسونغ بأنه سيستطيع العيش معه ودونه، لكنه أيضًا كان سعيد برفقة اصدقاءه الجدد.



تخرج هيونجين من المدرسة الثانوية بنسبةٍ جيدة لكن درجته في إختبار القبول لم تقدم له أملًا في دخول الجامعة، ومنذ البداية هو لم يملك حلمًا يتضمنها، أراد فقط أن يكون لاعب كرة قدم كلما نظر إلى الكرة التي






لم يرغب بالعيش كعاطل حتى يتم قبوله في إحدى نوادي كرة القدم فأصبح يعمل في متجر للعصيرات براتبٍ جيد يغطي مصروفاته، بالرغم من أن والده كان مستعد لإعطاءه ما يرغب من المال كون حالته المادية جيدة جدًا لكن فضل هيونجين الرفض وقرر تحمل مسؤولية نفسه.





في الواقع كان يخطط لترك منزل والده والإستقلال بشقةٍ لوحده أو مع أصدقاءه لكن والده ترجاه كثيرًا حتى إستسلم وقرر البقاء معه لفترة أطول قليلًا.




كان يعلم بمحاولات والده اليائسة في إصلاح علاقتهما معًا لكن هيونجين لم يفكر بالتجاوب معه حتى، كيف وهو الذي خان والدته مع إمرأةٍ ما وقد نكث بوعده الذي أعطاه له عندما كان صغير ؟





في بعض المرات كان زوج والدته السابق يأتي لزيارته برفقة رو جينا فيرى والد هيونجين طريقة تعامل إبنه معه ويحزن كثيرًا، على عكسه كان يضحك معه ويتحدثان وكأنهما مقربين من بعضهما البعض.




بينما هو من النادر له حتى أن يقابل إبنه وهما يعيشان في ذات المنزل.





ما أحزنه أكثر تفكير إبنه وعقله الذي ينضج مع الجميع سواه، كما وأن هيونجين يقضي طوال يومه في الخارج ولا يعلم والده بمكانه أبدًا.
















by your side | إلى جانبكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن