14 | كل مرٍ سيمُر.

794 92 8
                                    









خلال الشهر المنقضي لم يكن هناك أي شيء جدير بالذكر سوى حصول جيسونغ على عمل في شركة تصنيع للمجوهرات بعد تدخلات وعلاقات والده الذي فضل البقاء في واشنطن مع زوجته وإبنته الصغرى.




هيونجين كان يعيش في روتينٍ قاتل، يذهب إلى العمل ظهرًا، ويعود في السابعة مساءً، ثم يقضي بعض الوقت مع مي وون التي إنشغلت في الآونة الأخيرة بسبب إختباراتها، ويتحدث مع رفاقه عبر الهاتف فقط.



أما جيسونغ فإنشغل بعمله وكان يلاقي جميع رفاقه كثيرًا، وهو حتى الأن لا يعلم أن تشان كان إحدى الأشخاص الذين آذوا هيونجين أثناء تغيبه عن المدرسة بصمته وتجاهله للظلم الذي تعرض له في المرحلة الإبتدائية والمتوسطة.



لا لقاء أخر حصل بينهما، جيسونغ يتهرب وهيونجين يتجاهل، بالرغم من حديثهم الحاد الذي غلبه التحدي والتنافس في أول لقاء طبيعي بينهما إلا أن الإثنين لم يرغبا برؤية بعضهما مجددًا، ليس في هذه الفترة على الأقل.










مساء أحد الأيام إلتقى تشانقبين بهيونجين في مطعمٍ إعتادا الذهاب إليه ليتحدثا بعد أن أخبره الأخر بأنه قد يملك فرصة في الإبتعاث إلى مدينة أوساكا اليابانية.




تخللت بعض الأحاديث صمتهما أثناء تناولهما للطعام، وعندما إنتهيا قرر هيونجين ترك لسانه ليردف ما يرغب به.


" ألن تخبرني لماذا أنت متوتر هكذا ؟ هل هناك خطبٌ ما ؟ "
بشكٍ أمال رأسه لليمين فقهقه تشانقبين متوترًا قبل أن يجمع كفيه معًا فوق الطاولة.


تحمحم عدة مراتٍ وغير جلسته كمحاولةٍ لتخفيف الضغط الواقع على عاتقه في هذه اللحظة
" بلى سأخبرك، لكن أتمنى ألا تغضب وفكر بتأنٍ "


إنعقدا حاجبا هيونجين بعدما إستشعر جدية الأمر واومأ برأسه دون قول شيء.


حكى له تشانقبين كل شيء، سبب رحيل جيسونغ إلى واشنطن وما عاناه هناك، أصابته الصدمة عندما علِم بأن تشانقبين هو إبن خال جيسونغ وقد طلب منه الإهتمام به ومراقبته منذ محاولته في الإنتحار.


تشانقبين كان من تودد إلى هيونجين أولًا، من تحدث معه أولًا ومن صادقه أولًا، تشانقبين كان الأول للحياة الجديدة التي عاشها في مدينةٍ أخرى وبلا جيسونغ أو والدته.


وقع ذلك كان قويًا، لكن هيونجين حاول التماسك وصب غضبه وحزنه على قبضته المسكينة والتي تستقر فوق فخذيه.



أحنى رأسه قليلًا أثناء سماعه لبقية حديث تشانقبين الذي كان عن لقاء جيسونغ بتشان في واشنطن والصداقة التي نمت بينهما حتى أن جيسونغ قد تشجع للعودة إلى كوريا بعد رؤيته.


by your side | إلى جانبكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن