|11|✔

26.7K 2.2K 386
                                    


....

كانت غرفة آيلا فوضوية بالكامل، فساتينها مترامية هنا وهناك وهي تجلس في الوسط بتعبير حائر، بقي ساعتان فقط على الحفل الموعود ولازالت لم تقرر الفستان المناسب لها.

نهضت للخزانة مجددا وسحبت فستانا بلون سماوي، طوله يصل للركبتين، عاري الظهر ودون أكمام، ضيق عند الخصر وواسع فيما بعده، نظرت إليه بتعبير غير راض وقلبته يمينا وشمالا في تردد؛ إنه بعيدا كل البعد عن أسلوبها الاعتيادي ولكنها ستكون عرضة للسخرية إن ارتدت ما ترتاح فيه فقط، في قانون الحفلات جاذبيتك على حساب راحتك.

لذلك اتخذت قرارها واختارت هذا الفستان صحبة كعب عال بلون باهت وبعض المجوهرات؛ بالتأكيد وضعت مساحيق التجميل التي تخفي ملامحها اللطيفة وتحولها لأخرى حادة، عيونها العسلية المستديرة تتحول لمسحوبة بفعل محدد العيون وشفاهها الرفيعة تصبح أكبر جراء أحمر الشفاه الداكن كما قامت بتحديد وجهها ليبدو أنحف وأنفها كذلك.

موجت أطراف شعرها البني أيضا وحين انتهت من تصفيفه أسدلته بجانب كتفيها وفحصت نفسها في المرآة، منذ تلقت تلك الإهانة من أندرياس وهي تفكر في تغيير لون شعرها لكنها كسولة للقيام بذلك الآن.

تنفست الصعداء وألقت نظرة أخيرة على نفسها ثم فتحت باب غرفتها لتنتفض بتفاجؤ وتراجعت للخلف في هلع بعدما لمحت أندرياس أمامها مباشرة مستندا ضد دعامة الباب ويعقد ساعديه بتعبير غير مبال.

نظر لها من الأسفل للأعلى بنظرات متفحصة لتلتقي حواجبه بضيق وأظهرت طلائعه انزعاجا شديدا بينما يشدد على قبضته؛ في النهاية استدار مغادرا وآيلا فقط بحلقت فيه بدهشة وبعض التوجس، إنه حقا غريب أطوار.

هزت كتفيها غير مهتمة وتوجهت للدرج حتى تغادر إذ بعيونها تحط على جسد هنري المستلقي على الأريكة، يتناول الكعك بتلذذ ويشاهد التلفاز، اقتربت منه لتعلم أي برنامج يتابع فاندهشت بكونه يشاهد كارتون المربع الأصفر؛ هل يتقاضى أجرا على كسله ومتابعة برامج الأطفال؟ ولكن على الأقل هو لا يزعجها كالآخر بأفعاله الغريبة.

همت بالانصراف بعدها وركبت السيارة دون مساعدة من حارسها الشخصي بالطبع، كم أنه رجل نبيل فقط.

لم تأبه لمزاجيته ورفعت مرآة دائرية من حقيبتها الصغيرة للتحقق من مظهرها مجددا فتوقف أندرياس بالسيارة بشكل مفاجئ أجبرها على إيقاع المرآة أسفل الكرسي.

شدت آيلا على قبضتها بتمقط مكبوت وحاولت تهدئة أعصابها، لا يجب أن تفسد هاته الليلة بسبب أفعاله المستفزة؛ أتم هو السياقة نحو مكان الحفل دون حرف وعيناه تراقبها من المرآة الأمامية حينا والجانبية حينا آخر.

A vampire's love ✔Where stories live. Discover now