|09|✔

19.1K 1.3K 234
                                    


....

فور خروج آيلا من الثانوية ودعت الفتيات الثلاث اللواتي شاركتهن الغذاء في الكافيتريا قبل فترة مضت وركضت عائدة لمنزلها بلهفة، هي متحمسة كون حياتها تتحسن للأفضل رويدا بالنسبة لها.

فقد أصبحت تمتلك رفقة بالمدرسة ووالداها وعداها بأن يظلا في المنزل أطول فترة ممكنة معها؛ كما قامت بأشياء لم تتخيل يوما فعلها صحبة أندرياس، أمانيها البسيطة بدأت تتحقق أخيرا، والغريب هو منذ ظهور أندري وتحس بأن صحتها الجسدية وحتى النفسية أفضل بكثير عن ذي قبل.

ما إن وضعت قدمها على أعتاب الحديقة وجدت دانيال يعانقها بقوة متذمرا من أن المدرسة تمنعه من قضاء وقت معها وبعيدا عنهما بقليل كان أندرياس مجبرا على مساعدة روز في زراعة بعض الزهور.

-أندرياس انتبه! ستكسر ساق النبتة ..لقد كسرت!

صاحت روز بقلة حيلة في النهاية وحملقت صوب أندرياس بلوم لتجده يحدق لآيلا ودانيال اللذان دخلا في جو الأب والابنة بنظرات شاردة لكنه أعاد بصره بتفاجؤ للتي بجانبه حين ندهت عليه بصخب فاستفسر بغيظ بعد ان لاحظ ما يفعل.

-ذكريني لم أساعدكِ الآن؟

أما آيلا فقد سحبها والدها لجانبه قائلا أنه سيعلمها شيئا جديدا ستحتاجه كثيرا في المستقبل لذلك سألته عن ماهية هذا الشيء بتعجب.

-ما هذا الذي ستعلمني صنعه أبي؟

-سأعلمك كيفية صنع وتد خشبي صغيرتي.

نظرت له آيلا في حيرة وحاجب مرفوع ثم حولت بصرها للجانب حين سمعت كتم ضحكة لشخص ما، فكرت كون أندرياس وروز يستمتعان حقا بوقتهما ولا تدري أنهما يضحكان على رغبة دانيال الوضاحة في التخلص من مصاص الدماء.

تملصت بصعوبة من إلحاح والدها الشديد في 'تعلم كيفية التخلص من المخلوقات الخارقة للطبيعة' وتوجهت لحيث روز وأندري؛ بصدق لا تعلم ما سبب رغبة أبيها في تعلم أشياء لن تفيدها حسب رأيها؛ يبدو أنه شاهد فيلم رعب البارحة.

-حسنا أكملا أنتما العمل سأذهب الآن.

تمتمت روز لآيلا والذي بجانبها واستقامت متجهة لداخل المنزل ليظل الاثنان فقط، جلست عسلية العينين القرفصاء بقربه مائلة برأسها ونطقت ببعض الاستغراب.

-لم أتخيل رؤيتك تزرع الزهور يوما نسبة لشخصيتك المتغطرسة.

-أنت صريحة بزيادة أتعلمين؟

علق مستخفا بينما يستند على كفيه مميلا جسده للخلف قليلا وحدق للجانب ليلمح دانيال من النافذة يراقبهما بعيون ضيقة بينما يقوم بصنع وتد ويزيده حدة بغل واضح.

A vampire's love ✔Where stories live. Discover now