|26|

56K 5.3K 4.6K
                                    

"إني أتيتُ بأشتاتي لتجمعها
‏مالي أراك وقد شتّت أشتاتي؟"





جلست فوق الطاولة العامة احدق امامي بفراغ. اطراف اصابع يدي المتجمدة كانت ترسل ايعازات الم بالفعل لعقلي ولكني متعبة جدا لأستجيب. الحقل الاخضر الواسع امامي كان موحشا جداً بغياب اشعة الشمس. الطاولة كانت باردة تجعلني اشكّك بعقلية من وضعها بهذا المكان. ألم يفكر بأحوال الطقس ابداً؟ ماذا لو امطرت الان؟ هناك اختراع يُسمّى مظلة أيها الغبي.

سيارة توقفت خلفي و نتيجة المسافة التي قطعتها مشياً، قدماي عبرّت عن المها بصعقة كهربائية سرت حتى عمودي الفقري.

صوت خطوات تركض خلفي..

"ڤي؟ حبي..ڤيول هل أنتِ بخير؟كيف خرجتي لماذا حتى خرجتي بهذا الوقت؟ هل مشيتي هذا الط—الهي انتِ تتجمدين"
يديه تفحصت وجهي بقلق مفرط؟ خلع سترته بسرعة خارقة يضعها حولي.

"ڤي.."
نادى مرة اخرى، متوسلاً، ينخفض نحوي محيطاً وجهي بكفيه الدافئة، "هلّا اتيتِ معي؟ لنعد"
نبرته كانت مترجيّة.

نظرت لجهة اليمين من جلوسي حيث الاوراق التي تحيطها اصابعي المتنملّة. وضعت الاوراق بحضني، توقف عن التنفس لثانيه عندما رأى ما لدي ولكنه لم يتفاجئ.

ألتقطت الصورة الاولى، ألتي أرتدي بها التيشيرت البرتقالي وارفع شعري بكعكة مبعثرة مع حقيبتي القماشية الحليبية وأنا أدفع باب دخول ألمجمع التجاري بجانب منزلنا. جانب وجهي هو ما يظهر فقط بالصورة.

" في هذا الوقت بالذات، مرّت ثلاثة اشهر على غيابك، كنت قد خرجت من المشفى قبل اسبوع وعانيت حتى اقنع ماريان لتدعني اخرج وحدي لأنها ظنّت أنّي ربما قد ارمي نفسي أمام سيارةً ما او اقفز من مكان عالِ"

وضعت الصورة بجانبي التقط الثانية، حيث كنت ارتدي رداءاً حريري اسود مع صندل بني شعري كان مرفوعاً بذيل عالي وأنا أخرج من سيارة جونغوك امام باب المنزل انظر لهاتفي.

"أُلتقطت هذه ألصورة بعد خمسة أشهر من غيابك، كنت قد عدت للتو من جلسة العلاج النفسي والذي استغرق مسافة ساعتين للوصول اليه ثلاثة مرات اسبوعياً، كانت ماريان قد حجزت لي لدى الطبيب فيكتور، الاشهر بمجال عمله، بالطبع بعد ان امتنعت عن ألكلام والتواصل لمدة ثلاثة اسابيع"

الصورة الثالثة، ارتدي قميصاً ابيض مع بنطال رمادي وشعري مرفوعاً مع حذاء رياضي وانا أنظر لأحدى المخطوطات التي أحملها قرب دار النشر.

"هذه الصورة بنهاية الشهر الاول لعملي كمحررة، قمت بمباشرة العمل هناك بعد أن نصحني طبيبي النفسي بأن اخرج ما بداخلي بعمل شيئاً ما وأن لم سيحدث ذلك تغييراً خطير بالبرمجة الخاصة لخلايا عقلي"

فارس الغسق 2 Ⓜ️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن