هل أنتم مستعدون لمواجهة السفياني؟؟

445 40 0
                                    

السيد الخامنئي لقادة الحرس: هل أنتم مستعدون لمواجهة السفياني؟؟

السيد الخامنئى في لقاءه مع قادة الحرس الثوري: استعدوا لمواجهة الحوادث الكبيرة .. لم يبق للعدو الا استعمال الورقة الاخيرة له .. وهو مجبور على عرضها .. فهل نحن مستعدون ام خائفون؟؟

لنستعد بدلا من الخوف، ننتظر عرض اخر ما لدى العدو وعرضه لنظام السفياني .. هل الان صار واضحا لديكم لماذا ضربوا ابو بكر البغدادي؟

ليعرضوا بعده ذاك الشخص الاصلي (السفياني).

وبسرعة ستظهر وتعرض اشخاص (لعبة البازل - لعبة اكتمال الصورة)..اذا كان العدو يريد عرض اخر ورقة له فليعرف ان جبهة الحق ايضا وفي نفس اليوم وفي تلك الساعة ستعرض اخر ورقة لها من اليمن!!

هل عرفتم الان لماذا حصلت اليمن بهذه السرعة على القوة والقدرة؟

هل تتذكرون ما قلنا سابقا انتظروا اشتعال المنطقة بعد الاربعين!!

الان نعرف ان واجب السيد الخراساني كان تحضير اليمن وجبهة المقاومة للمواجهة الاخيرة .. مثل المربية التي ترعى الولد اليتيم لتجعل منه شابا رشيدا . واليمن وجبهة المقاومة  الان مثل ذلك الشاب الرشيد ..

وستبلى السعودية بطوفان شديد وتختلط امورها ببعضها وتتراجع لتضيع في التاريخ مع ملكها سلمان واذنابه . 

الكثير يسأل ما هو واجبنا الان؟

ايها الاعزاء:
لتكن عندكم (البصيرة) وبعد النظر .. وما تحصلون عليه اوصلوه لمن حولكم.. ان هذه الثورة ومن المؤكد وبلا شك ستتصل بالظهور .. ومن يشك في ذلك فليس له بصيرة أيا من كان.

السيد القائد الخامنئي (حفظه الله):

نحن مقبلون على أحداث يتزلزل منها ناقص الإيمان وقاصر الوعي ومن لا يعد نفسه سيخسر يجب أن نُهيء أنفسنا لنكون في مستوى عالٍ من الوعي والفهم والبصيرة وأن نربي أنفسنا تربية إيمانية بمعنى الكلمة
*فلا يكفي أن تنتمي الى المسيرة إنتماء شكلي..
*المرحلة خطيرة جداً ويجب أن تحافظ على روحيتك ليبقى توجهك توجه ايماني باستمرار وأحذر أن تخسر روحيتك لإنك ستخسر عملك ونفسك.

في ركب الحجة ❤Opowieści tętniące życiem. Odkryj je teraz