❤دعاء❤ الفرج ❤

173 22 12
                                    

. خلو الكل  تضج بدعاء الفرج

اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى أبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة وليا وحافظا وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها  طويلا برحمتك يا أرحم الراحمين..
الإستغاثة المليارية بالإمام المهدي عجل الله تعالى فرجه, نهديها لمحبي الإمام، :
{{ يا الله , بحق فاطمة و أبيها و بعلها و بنيها و السر المستودع فيها، عجل فرج أبي صالح المهدي و أدركنا به و فرج عنا بحقه، يا أرحم الراحمين }}.

اذا اكملت علق ب (تم )

💠 فالامام المهدي عليه السلام الذي شبه رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بالشمس من وراء السحاب هو الذي بوجوده يتنعم البشر، وتنتظم حياته، وهو الذي تتفجر منه الخيرات والبركات والالطاف الخفيه والفيوضات المعنويه إلى الناس.
فهو يتصرف في الكائنات بصوره مستمره، ويملك كافه الصلاحيات التي فوضها الله اليه، وليست حياته حياه العاجز الضعيف، الذي لا يملك حولا ولا قوه، ويكتفي بصلاته وصيامه، ويقضي اوقاته في الصحاري والبراري منعزلا عن الناس، لا يعرف شيئا عن العباد والبلاد، #كلا_والف_كلا

🔴 ان الامام المهدي عليه السلام - بالرغم من غيبته التي ارادها الله له - يتمتع بقدره من الله تمكنه من كل ما يريد، وتوفر له جميع الوسائل اللازمه، ومما لا شك فيه ان تصرفات الامام المهدي وانجازاته، كلها مطابقه للحكمه والمصلحه، وليست تابعه للهوى والميول النفسانيه، فيعطي ويمنع، ويفعل ويترك، ويدعو الله تعالى فيرشد الضال، ويشفي المريض، ويظهر نفسه لهذا وذاك، تاره في العراق، واخرى في ايران، ومره في طريق الحج، واخرى في مكه والمدينه ومنى وعرفات، كل ذلك بقدره الله تعالى.

هذا مضافا إلى اننا ن#تتفع بتعاليمه التي قد يعطيها لمن يماشيه، ولمن يجالسه، ولمن يرافقه في الطريق، وفي المسجد، وفي المتجر، وفي المجتمعات، دون ان يحس هذا المستفيد بان هذه التعاليم صادره عن صاحب الامر عليه السلام... فانه يظهر في مناسبات بين الناس، #يعرفهم ولا يعرفونه، وينصح لهم وللاسلام دون ان يخطر ببال احد منهم ذكر المهدي عليه السلام او كونه هو هذا الآمر بالمعروف او الناهي عن المنكر،.❤️ ان الوجود المبارك للامام صاحب الزمان عليه السلام خلف سحاب الغيبه له هذا الاثر ايضا، ففي طريق الشعاع القوي الواسع لنفوذ شخصيته، يؤثر بجذبته الخاصه في القلوب المستعده القريبه والبعيده، ويبدأ بتربيتهم وتكاملهم ليصنع منهم الانسان الاكمل.❤️

⏺ اننا لا نرى قطبي الجاذبيه المغناطيسيه للارض باعيننا ولكن اثرهما ظاهر في البوصله؛ لدى قياده السفن في البحار، وفي الصحاري، وفي قياده الطائرات في الفضاء، والاجهزه الاخرى ، ومن بركه هذه الامواج على الكره الارضيه فان ملايين المسافرين يجدون طريقهم نحو اهدافهم، فيتخلصون - بالناقلات الصغيره والكبيره بامر من هذه العقربه الصغيره في ظاهرها - من الضياع.
فهل من العجب ان يكون الوجود المبارك للامام صاحب الزمان صلوات الله عليه، في زمن الغيبه - بواسطه امواج جذبيه المعنويه - هاديا لافكار وارواح الكثيرين، وينقذهم من الضياع؟؟ طبعا يجب ان لا ننسى ان الامواج المغناطيسيه في الارض لا تؤثر على القطع الحديديه الرخيصه وانما تؤثر على العقارب الدقيقه الحساسه تلك التي لها خاصيه الجاذبيه، والتي لها شبه مع القطب المرسل للامواج المغناطيسيه، وكذلك القلوب التي لها طريق إلى الامام المهدي عليه السلام وتدخر في باطنها شبها تقع تحت تأثير تلك الجذبه الروحانيه. 💕

في ركب الحجة ❤Место, где живут истории. Откройте их для себя