عالم البشر

15.3K 916 102
                                    


....................

بعد اسبوع من تلك الحادثه بقصر السايرن وفي ارض المتحولين تحديدًا داخل قاعه واسعه بمنتصفها طاولة كبيره, يجتمع زعماء من الأجناس المختلفه و نظرهم مرتكز على زعيمتهم.

"اهلًا بالجميع"
حيتهم بهدوء و هي تلقي نظره حول الطاولة ليحركوا رؤسهم بتحيه لها و تجلس على الكرسي الذي يترأس الطاولة بهيبه و ملامحها الجاده واضحه للجميع.

"ما هو أخر شيء توصلتم له؟"
سألت بدون مقدمات لينظر كل واحد للأخر فتلك الحادثه كانت صدمه للجميع و الكثير من الأسئله ماتزال بدون أجوبه.

"كما تأكدنا سابقًا أنهم من المنظمة التي تمسك و تعمل تجارب على الأجناس الخارقه، علمنا أيضًا أنهم يملكون أسلحه مميته لنا فمن تجاربهم أكتشفوا نقاط ضعف كل من الأجناس الخارقه" ألقى أندرو ألفا قطيع القمر الأحمر هذه المعلومه المقلقه على مسامع الحضور ليظهر التوتر و الشك بملامحهم من القادم.

"أيضًا عرفنا من جواسيسنا أنهم أصبح لديهم الكثير من الفروع من منظمتهم في أنحاء العالم في السنوات السابقه" أردف جاك لتسأله جينيفر والدة إزابيلا و الحاكمه الحاليه لمملكة السحر
"ألن يجعل هذا مهمة تدمير منظمتهم شبه مستحيله؟"

"الأمر الغريب أنهم مع ضخامة منظمتهم فهم تحت سلطة شخص واحد و هو يدير كل شيء بنفسه و معظم المعلومات و الأدوات المهمة توجد في فرعهم في مدينة نيويورك"
رد جاك جعل أليكس ملك عشيرة العنقاء يهز رأسه بعدم فهم و هو يسأل"لماذا شخص واحد؟ و أيضًا هل يمكننا أن نستخدم هذا في مصلحتنا؟"

"حسب المعلومات أنه من أساسها و كل شيء تحت أمره،لذا أظن إذا تخلصنا منه و دمرنا فرعهم في نيويورك سنقدر على تدمير المنظمه بأكملها أو نجعلها ضعيفه ليسهل تدمير أفرعها الأخرى"
أردف جاك و هو يعطي ملف لإزابيلا لتأخذه و هي تنظر للرجل بالأعيون الزرقاء و الشعر الأسود و هو يبدو في نهاية الأربعين.

"لا أريد ظنونًا " تحدثت بجديه و هي تبعد الملف من أمامها و تنظر لكل الموجودين.
"أريد كل المعلومات عن هذا الرجل و أين قد يكون و أيضًا عن فرعهم في نيويورك لأنني قررت أننا من سنهاجم أولًا،فإذا هو من يتحكم بكل شيء فسننهي المشكله كلها بالتخلص منه"بعد كلامها نظر الجميع لها بعدم تصديق من جرأت كلامها و تسرعها.

"كيف سنهاجم و نحن لا نعرف أي شيء عنهم غير بضع معلومات؟ هذا تهور منكِ" تكلمت ملكة الحوريات إليزابيث بغضب لتلقي ساشا لها نظرات قاتله و دانيال يمسك يدها تحت الطاوله لكي لا تهجم عليها فهي بهذا الكلام تقلل من إحترام إزابيلا.

"سأخذ معي فقط الذين يرغبون بالقدوم و لديهم الروح القتاليه لحمایت السلام في أرضنا،فأنا أيضًا لا أريد عقبات في طريق مهمتنا" بعد الإهانه الواضحه في كلام إزابيلا أبقت إليزابيث نظرها على الطاوله و وجهها يظهر كمية الإستياء الذي تشعر به من عدم ردها لذلك الكلام.

عنقاء الظلامWhere stories live. Discover now