كيانو و الكيتسوني فيولا

7.7K 709 204
                                    

لا تبخلوا علي بالتفاعل😁

إستمتعوا💙

...................

جاك

أركض بسرعه و كيارا بين يدي مغمى عليها مع الحراس خلفنا ،احاول جاهدًا معرفت اين الأخرين حتى توقفت بمساحه خاليه ماتزال بين جدران القصر و لا إشاره لمكان الأخرين.

عقلي توقف عن العمل لا اعرف ماذا علي فعله؟

عندما قررت الركض مجددًا فصوت الحراس يقترب ظهر ضوء بنفسجي امامي و شعرت بطاقة كبيره بالمكان و داخل ذلك الضوء ظهر المخلوق الذي خطف انفاسي بلونها الأبيض مع الرموز البنفسجيه على جبينها و ذيولها التسع إنها كيتسوني.

لم اعلم اذا علي التقدم أو الهروب من امامها لكن هزها لرأسها و هي تأشر للبوابه جعلني مستغربًا و ضائعًا لكن النيران التي وجهت لي من قبل الحراس جعلتني اركض لداخل البوابه و هي تغلق لأظهر بمكان كله اشجار.

"هل هي بخير؟"
إستدرت ليقع نظري على رجل بشعر اسود طويل و اعيون بنيه ذو ملامح حاده و لحيه خفيفه و يرتدي ملابس غريبه عباءه سوداء و تحتها قماش ابيض
اخر مره رأيت هذه الملابس كانت منذ زمن طويل بزيارتي لليابان.

"من انت؟ و ماذا تريد؟"
سألته متجاهلًا سؤاله و قربت كيارا من صدري اخفي وجهها فيمكن هو ايضًا مع الحكومه من يعلم.

"كيانو رونين و صديقتي اسمها فيولا و ما اريد هو مساعدتكما "
كان يمسح على رأسه تلك الكيتسوني التي تهرهر كقطه صغيره من مداعبته لها.

"و لماذا علي الوثوق بك و قبول مساعدتك؟"
سألته رافعًا حاجبًا و هو بدون تعابير بقى و لصدمتي هالة بنفسجيه ظهرت حوله و الكيتسوني خاصته و القوه التي تنبعث منه ضخمه رغم رائحته البشريه.

"إذا أردت أذيتكم لكنت فعلت بكل سهوله و لكنني منذ مده أراقبكم فأنا معلم كيارا و اريد مساعدتها"
جملة معلم كيارا جعلتني اخطو خطوه للوراء فهذا يعني انه مع الحكومه لذا علي التخلص منه بسرعه.

"جاك لا تتحرك فهو صادق و يريد المساعده استطيع قراءت أفكاره هو خائف على كيارا" نظري مرتكز على الرجل امامي و احاول فهم كلام فيليكس.

"يمكن هو يخدعك الا تشعر كم هو قوي؟ انا لا اثق به سأرحل من هنا" اخذت خطوه اخرى للخلف لارى قبضته تشد على مقبض السيف على خصره.

"لا تفعل ذلك لن اسمح لك بأخذها بتلك الحاله فنحن مانزال بحدود مملكة عنقاء نور و قد يصلون لهنا بأي لحظه لذا تعال معي لمكان أمن حتى تستيقظ كيارا "
أنا متردد لا اعلم ما علي فعله لكن فيليكس يحثني بأن اذهب معه فبكل الأحوال نحن بخطر و الأخرين مفقودين.

نظرت لكيارا بين يدي هي تتعرق كثيرًا و تهلوس بكلمات غير واضعه، حالها سيء جدًا بالكاد اشعر بالطاقه تنبعث منها و لا اعلم حتى اين نحن.

عنقاء الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن