ظهور مفاجأ

8.3K 742 213
                                    

........................

"لا تستسلم جاك،سأساعدك" سمعت ذلك الصوت المألوف و تلك الخصل البنية الطويله تتحرك أمام ناظري بشكل مشوش "روزالين" كنت أهمس بإسمها تكرارًا و أنا أحاول رفع يدي لألمسها لكن كل ذلك توقف عندما شعرت بسائل بارد يتدفق لفمي لأبدأ ببلعه و الهمسات تختفي و أنا أبدأ أستعيد وعي.

رمشت عدة مرات ليتضح رؤيتي و أنا أرى وجهها المبتسم أمامي لأنظهر لها بإندهاش "و لكن كيف؟"

إتسعت إبتسامتها و أستقمت لتأشر خلفها بعدها و أرى تلك العجوز القصيره بالظفرتين و هي تبتسم لي
"لقد ساعدتني أورورا لأصل لك قبل فوات الأوان"
بقيت أنظر لإليز بإستغراب لأنقل نظري ليدها التي بها زجاجه بقطرات من سائل بنفسجي .

أردت الإستفسار أكثر عن ظهورها هنا لكن الصوت خلفي أخذ إنتباهي لأستدير و أرى قائد الساطير و وجهه مليئ بالدماء و هو يحاول إصابت مورانا التي تتحرك حوله و هي تسدد لكمات له بقبضتها ذات اللهب الأحمر.

"توقفي عليك اللعنه" صرخ بها بغضب بسبب تحركها المستمر و هو لا يستطيع إصابتها بفأسه ، و هي بحركه سريعه جرحته بعمق في ظهره و هو يأن بألم لتضرب قدمها بالأرض و تجتمع الصخور حول قدمي الساطير لكي لا يتحرك و تقفز على كتفيه تغرز مخالبها عميقًا داخل عنقه و هو يصرخ بجنون و تسحب يديها لينفصل رأسه عن جسده و ترميه بعيدًا.

حقًا هذا كان مبهرًا لكن لن أجعلها تعرف هذا.
"أحمق" سمعت شتم فيليكس لأبتسم"و أنا أيضًا أحبك"
قلت له ليضحك "لقد نجونا هذه المره أيضًا"
تنهدت براحه فأنا ظننت اليوم نهايتي.

أبعدت نظري عن مورانا التي تقترب منا لدان الذي يتحرك ليجعل ظله على ظل إثنين من الساطير و هذا جعلهم يقفون بدون حراك و كأنه بإستعمال ظله يتحكم بهم ليبتسم و هو يأمرهم بقتل أصدقاءهم و هم يمتثلون لأمره مع أنهم يصرخون برفض لكن أجسادهم تتحرك و ظله يمتد و هم يتحركون،
لهذا هو معها فهذه الصفة لا يستهان بها في أي قتال.

"أنت بخير؟" نظرت لمورانا التي أصبحت أمامي لأومئ لها بدون كلام فهي مع سؤالها لا تبدو مهتمه .

"توقفوا الأن فقائدكم ميت"
صرخت مورانا لتأخذ إنتباه الساطير و هي تأشر لرأس قائدهم ليتوقفوا فورًا. بصدمه و هم ينظرون لبعض بتشوش لنأخذ هذا كفرصه و نخرج من بينهم للغابه.

"شكرًا إليز" إبتسمت لها و ذراعي حول كتفها لتساعدني بالمشي "لا يوجد داعي"
تكلمت بوجه محمر لأستغرب من خجلها هذا .

"أيها الأحمق أنت نصف عاري" تكلم فيليكس لتتسع عيني بصدمه أنظر لجسدي و أنا أرتدي بنطالي الذي أصبح كشورت الأن بسبب تمزقه و جزئي العلوي لا يوجد أي شيء علي فالتحول مزق معضم ملابسي.

"إذًا كيف وصلتِ لنا مع أورورا؟"سألتها لتنسى خجلها قليلًا و هي تنظر لي بإبتسامتها البلهاء هذه الفتاة حركاتها كطفلة و ليس شابه بالثامنه عشر.
"القصه طويله لكن أظن لدينا الوقت لأسردها عليك"
أومئت لها لتبدأ بالحديث بحماس.

عنقاء الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن