[9]•أطفئ الأنوار•

540 64 119
                                    

Pandora's box - nct 127 (instrumental)

.
.
.

سارعنا لنرى ما خطبه، لنجده يشير بذعر نحو دمية مرمية هناك.
ارتمى بحضن أخته باكيا دون أن نفهم ما سبب ذعره منها، حسنا هي قد تكون غير مناسبة للأطفال لأنها على شكل جمجمة محاطة بالأغلال و الأشواك و لكنها لا تستدعي كل هذا الخوف.

"لديه فوبيا من هذه الأشياء، أبعدوها من فضلكم"

إحتوته أخته بحنان تربت على رأسه بخفة و تغني له تهويدة بلغتهم الأم، جميع من بالصالة هدأ  إذ أن الفتى صار يبتسم، أطلقنا تنهيدة لتسرع أمي للعشاء قبل أن يحترق.

"كل شيء بخير الآن، إبق مع ميراي و شاهدا الرسوم المتحركة إلى أن يجهز الطعام مفهوم"
أومأ برأسه لأخته ليهم بالفعل لمشاهدة التلفاز.


ذهبت الفتاتان مع بعض إلى الغرفة، حسنا استغربت قليلا لقد تعرفا للتو و لكنهما تبدوان مقربات جدا، في تلك الأثناء دخل أبي و رحب بجيسونغ و لم يكف عن التحدث بمواضيع مملة بالنسبة لي، لكن عندما تشاهد حماسة أبي تحس و كأنه يتكلم عن مولوده الأول.
الشيء الوحيد الذي يجعل تعاستي تذهب هو وجه جيسونغ الذي يحاول فهم كلام أبي و جميع تلك الأرقام التي يتحدث عنها.

.
.
.

"يورا تملكين العديد من مستحضرات التجميل، أنا لا أفرق بين الماسكارا و الكحل حتى"

"حقا؟ آه تعلمين، إذا لم أستطع التعامل مع جسمي لذا أهتم بوجهي"

"لكن جسمك بالفعل ممتاز، متناسق و لديك ثنايا رائعة كما أن طولك لا بأس به ليس مثل حالتي، طولي مئة و تسع و أربعون سانتيمتر. و وزني ستّ و ثلاثون كيلوغراما رغم أنني بالسابعة عشر، هذا ما نسميه إختلال بالتوازن"

"لا تهتمي لديك الفرصة بالتسلل إلى الأماكن الأولى بالحفلات الغنائية لا أحد سيلاحظك"
"لما هل أنتِ مهتمة بالفرق الغنائية؟"
"أجل ماذا عنكِ؟"

"نوعا ما، لكن ما قد أقوله لك للتو سوف يصدمك، كما قلت سابقا وونغ يوكهي ابن عمتي، شيتافون كان معلم رقصي بالصين، شياوجون إبن خالي، كون كان جارنا أين كنت أسكن، يانغ يانغ إبن صديق أبي الذي رحل إلى ألمانيا و... هيندري كان صديق طفولتي"

لا توجد تعابير توصف دهشة يورا حينها، كيف أقولها فتحت فاهها مثل الحصان أو الحمار؟ عيناها موسعتان على مصرعيهما مثل الضفادع، أما الكلام فقد نسيت ما هي الحروف حتى.

"كل هذا و أنتِ هنا أمامي؟ جميع مشاهير الصين لك معرفة بهم؟ لا أريد أن أفهم لكن يتوجب عليك تدبير مواعيد لي معهم و لا أريد أي إعتراض"

I've tried but...Where stories live. Discover now