[29]•سانها•

356 54 139
                                    

بارت كلكم منتظرينه من زمان، ضميري أخيرا سمح لي أنشره.
نبهوني على الأخطاء لطفا.

Bad habits - Shaun
.
.
.

بعد أسبوعين

يتمشى لوحده واضعا سماعاته و قبعة سترته على رأسه رغما من أن الجو ليس باردا، يفكر بالأخطاء التي اقترفها الفترة السابقة فقط لأن أسرار الماضي كُشِفت نسبيا. هو لاحظ كيف أن الجميع ينفر عنه تدريجيا، أو هذا ما تحاول نفسه الصغيرة إقناعه به.

ميراي ما عادت مقربة بشدة منه بعد أن صار يصرخ كثيرا و يتحسس من أي فعل صغير، هي تخاف أن يغضب منها يوما ما لذلك فضّلت الهدوء و ترك له مساحة شخصية.

يورا انشغلت عن الجميع كليا بسبب عملها. شينا ليست بخير، تعاني من الدوار المستمر و تنام لساعات طويلة، الأب كايدو تفرغ قليلا هذه الأيام و صار هو من يعيل أسرته الصغيرة بما أن زوجته مريضة.

ويني منشغلة بنوادي الرياضة و دورات تعليم اللغات، تريد استغلال هذا الصيف أقصى ما يمكنها بما أن السنة القادمة لن تكون لها فرصة للتفرغ. أما تشنلو، فهو صار اجتماعيا قليلا، على الأقل مع أسرته.

أما بالجانب الآخر فجيسونغ جسده يضعف باستمرار، مرة أغمي عليه أثناء العمل بسبب سوء التغذية. ليس و كأنه لا يملك ثمن طعامه و لكنه يتعمد فعل هذا كعقاب لنفسه ربما.

ورد يوتا اتصال من ويني ليردّ عليها.

"كيف حالك يا فتى الأنمي الذي يكون عميقا و يتجاهل الجميع هكذا فجأة بينما يستمع لأغاني الروك و يرتدي ملابس سوداء طويلة بفصل الصيف؟"

استغرب من كلامها الذي ينطبق عليه لينظر حوله

"هل أنتِ بالجوار؟"

"كلّا أنا بالبيت. ما الذي تفعله؟"

"أتمشى فقط"
أجابها بهدوء بعدما توقف أمام محطة الميترو

"إذا تعال إلى بيتي، الأمر مهم و لا يستحق التأجيل"

أغلقَت الخط قبل سماع رده لأنه حتما سيجد حجة لعدم الذهاب، من كان يصدق أن هذا الثلاثي الذي كان يؤَشَّر لهم عن قوة تماسكهم و انسجامهم مع بعض سيغدو مشتتا هكذا.

بعد أربعين دقيقة تقريبا دقّ جرس بيتهم لتفتح له ويني التي تضع قناعا تجميليا على وجهها مما أفزع الآخر.

"تبدين كضفدع خرج من المستنقع"

"و أنتَ تبدو كلص بائس تمت سرقة مسروقاته من قبل لص آخر، اتبعني"

I've tried but...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن