[25]•ابنتي•

374 45 84
                                    

Rockabye - Madilyn cover
.
.
.
"أفٍ و أخيرا إنتهى فلمك الممل هذا، شكرا على إضاعة ساعة و نصف من حياتي"
تكاسلت بملل لآخذ علبة الفشار منها.

"كان بإمكانك الرفض على أي حال. حتى أنا كان باستطاعتي تحميله من الأنترنت دون دفع تذكرتين لي و لكِ، أنتِ لستِ حبيبتي حتى"

لتضربه على كتفه

"ماذا تقصد أيها القنفذ؟ أيعني أنك لن تدفع لي أي شيء فقط لأنني لست حبيبتك؟ يا لك من بخيل. أساسا أنتَ ملزم بهذا و مدين لي باعتذار كذلك"

"قنفذ؟"
أطلقت تعبيرا ساخرا لتضرب هي جبينها.

"هذا لأن شعرك مبعثر مثل أشواك القنفذ تماما، و ألم تركز بأي مما قلت غير هذا؟"

لأضحك بخفة عليها و أربتُ على رأسها

"عندما تحاولين شتمي مرة أخرى استعملي كلمات مثل قرد، بغل، حمار و ليس قنفذ، تبدين لطيفة هكذا خصوصا مع طولك.

و من ثم لما دعوتكِ إلى هنا؟ أليس من أجل الاعتذار منكِ؟ يبدو أن ما فعلته لم يرضيكِ لذا دعينا نذهب لمحل الألعاب الإلكترونية أو البولينغ أو أيا مما تريدين أي شيء على حسابي لليوم"

لتتوقف عن المشي و تضع يداها حول خصرها

"ما الذي حدث بالعالم؟ ناكاموتو يوتا سوف يأخذني بموعد؟"

"انتهزي فرصتكِ قبل أن أغير رأيي، و من ثمّ إذا أسميتهِ موعدا فذلك سيكون سيئا بحق حبيبك المسكين الذي يكاد يجد وقتا ليقضيه معكِ. أنا أصطحبكِ كصديقة و كتعويض على إفساد حفلتكِ فحسب"

"ياه لا تقلق أنا أمزح فحسب و من ثم أنا لا أستطيع فعل شيء كهذا سواء لجيسونغ أو غيره، لدي قلب و أحاسيس لست من ذلك النوع اللعوب الذي يقضي وقته و يستمتع باللعب بمشاعر الآخرين، أنا صادقة في مواقفي و عندما أقول شيئا أنا أعنيه. جيسونغ له مكانة خاصة بقلبي لن يستطيع أي أحد أن يعوضها."

ارتسمت الأبتسامة مجددا على محياي، أنا لم أختبر ه‍ذا النوع من المشاعر من قبل، لكنني متأكد من أنه شعور جميل أن تجد من يفكر بك كل ليلة، يسعى جاهدا لرسم الإبتسامة على محياك و يتفهمك بجميع حالاتك و يحاول مواساتك. هذا هو تعريفي للحب، أيا كان نوعه سواء أخوي، أمومة، أبوة، صداقة، أو حب عشاق.

"بالمناسبة يوتا. أنا كذلك مدينة لكَ باعتذار. بخصوص إخفاء أمور عديدة عنك، أنا عندما تعرفت عليك لم أكن أدري بأي شيء و لم أصادقك شفقة أو مصلحة بل لأنني وجدتُ فيك ذلك الشخص الصادق خصوصا بعد أن رأيت مدى علاقتك بجيسونغ. لذا أعتذر منكَ و أعتذر كذلك نيابة عن عائلتي المختلين"

I've tried but...Where stories live. Discover now