الفصل الثامن والعشرون

9.1K 230 21
                                    


اللهم اشف من يتالم ونحن بالنوم منعمين ومن يبكي وجعا ونحن بملذاتنا غارقين
اللهم انت الشافي الكافي المعافي اشف مرضانا ومرضى المسلمين .
اللهم اشف كل مريض لا يعلم بحاله الا انت .
اللهم اشف من يعاني وجعا لا يعلم سببه ولا يعلم موضعه الا انت
اللهم اشف كل من يشتكي الما واجعل له بكل وخزة الم سيئة تسقط وحسنة تكتب .
اللهم اشف من اتعبة مرضه وتاخر شفائه وقل دواءه وانت عونة وشفاؤه .
اللهم افرح كل مريض بخبر شفاءه . اللهم الطف به واخرجة منها سالما معافى . يارب من كان يشكو مرضا وقد طال مرضه اشفه شفاءاً من عندك عن كل طبيب .
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية . اللهم ارفع البلاء عن كل مبتلي واشف كل مريض . اللهم اشف مرضى المسلمين وخفف اوجاع يشكوها . اللهم خفف عن كل مريض الم الكيماوي واشفه شفاء لايغادر سقما امين .
يارب ان قدرتك تفوق قدرة الاطباء فانزل على كل مريض شفاء من السماء اللهم اشف من هم على فراش المرض يانون وباجسادهم يتالمون .
اللهم امطر على الفقراء رزقاً وامطر على المرضى عافية . اللهم لاتدع لنا ذنبا الا غفرتة ولا هما الا فرجته ولا كربا الا نفسته ولا ميتا الا رحمتة ولا مريضا الا شفيته . اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين .
اللهم ما عجز عنه الاطباء فانت رب الاطباء لا يعجزك شيء اللهم اشف كل نفس ذاقت طعم الالم من مرض او سحر او حسد او عين وارزقها الصبر عند الابتلاء والعافية .
  يارب يامن خلقت الطب والدواء وعلمتنا طرق الاستشفاء اللهم اشف كل مريض يتالم اللهم لاتترك مريضا الا شفيته ولاتجعل بلائنا في ابداننا يا كريم .

الفصل الثامن والعشرون

بعد مرور عدة شهور :

يجلس شادى فى أحد المطاعم ويبدو عليه الضيق ، وتجلس أمامه فاطمة التى تنظر له قائلة: مالك يا شادى ، متغير بقالك فترة معايا؟
بقلمى أمنية الريحاني
شادى: أنا برضه اللي متغير ، ولا إنتى اللي من ساعة ما خالد خلف وسمى البنت على اسمك ، وإنتى نسيانة خالص، وكل ما أكلمك ألاقيكى عندهم فى الفيلا بتلعبى معاها

فاطمة: أولاً مش خالد اللي سمي بنته فاطمة ، دى حنين ، ثانياً أنا فعلا حاسة إن فاطمة خطفتنى من الدنيا كلها ، ينوتة جميلة يا شادى فوق ما تتصور ، كل لما تشوفنى تشبط فيا ، وتقعد لعب معايا ، بنسى الدنيا كلها وأنا معاها

تزداد ملامح الضيق على وجه شادى ، لتكمل فاطمة فى مرح قائلة : شادى ، أوعى تكون بتغير عليا من فاطمة الصغيرة ، دى مجرد بنوتة صغيرة ، وأى حد بيحب يلعب من الولاد الصغيرين

شادى:وهى فاطمة بالنسبة لك مجرد بنوتة صغيرة بتحبى تلعبى معاها؟!

تنظر له فاطمة فى تعجب قائلة: قصدك إيه يا شادى؟

شادى: قصدى إن البنت من غلاوة أبوها

فاطمة: أنت إيه اللي بتقوله دا يا شادى ، إيه علاقة لعبى مع فاطمة بخالد ، أنت ليه كل حاجة بتفسرها زى ما أنت عايز

عاشق المجهول (حب لا تراه الشمس)Where stories live. Discover now