chapter 22

593 42 18
                                    


" عندما تذهب الثقه يذهب كل شئ.. "

______________________________________

ظلت بيلا واقفه مصدومه مما حدث.. لقد تحول هاري فجأه لكائن غاضب مخيف ثم حدث شئ ما لا تستطيع معرفته او تحديده و لكنها قوه قامت بإلقاء ذلك الشخص علي الارض و هو يتشنج و يتحرك بصعوبه ثم بدأت بسماع أصوات تكسير في عظامه لتجد أن قدمه بدأت في أتخاذ شكل حجري مما جعلها تطلق صرخه عاليه و وضعت يدها فمها مصدومه مما يحدث!! تنظر لهاري لتجده قد تحول تماما لوحش ثائر و غاضب و لكنه توقف حين رأه ما فعله..!

" أنت!! أنت م..من فعلتها ؟ " قالت و هي تنظر له غير مصدقه..

" لماذا ؟ " قالت بيلا و هي لا تزال واضعه يدها علي فمها و تتساقط الدموع من عيناها و تتكلم بيأس!! الأمل الوحيد في حياتها أنطفئ كاللعنه!! حدث ما لم تتوقعه أبدا ، لم تتوقع يوما أن هاري هو سبب ما هي به الأن!!

" بيلا لا تفهمي الأمر بشكل خاطئ " قال هاري و هو يقترب منها بسرعه متجاهلا ذلك الفتي الذي أصبح عباره عن حجر!! كان يتلفظ أنفاسه الأخيره بصعوبه!! كان يتألم بشده و يخرج سائل غريب منه فمه و هو ينظر للأعلي محاولا التنفس أو التلفظ بأي كلمه و لكن جسمه بدأ بالتحول من بدايه قدمه حتي وصل لاخر شعره في رأسه

لم تستوعب بيلا ما حدث أمامها هي تشعر أنها في حلم و ستسيقظ منه قريبا.. ستستيقظ لتجد هاري الذي لطالما أحبته أمامها يعانقها و يخبرها كم هو يحبها.. و لكنه فقط يقف هنا لا يعلم كيف يتصرف.. شعر أنه أنكشف و أن كل شي يضيع من يده الأن..

أقترب منها هاري بسرعه لكي يهدأئها و لكنها خافت منه و ظلت تتراجع للخلف بسرعه ، مازالت عيناه سوادتان مما حدث.. خافت من عيناه التي لطالما تعودت علي لونهم الأخضر الزمردي ، تعودت علي النظر فيهما بلا ملل و لكنها الأن تري شخصا اخر .. تري شخص بعينان سوادتان يقترب منها و خصلات شعره البنيه تسقط علي عيناه بفوضويه مما يجعل شكله مثير للرعب..

" لا تقترب لا " صرخت و هي تبتعد عنه و ترجع للخلف بسرعه و تلوح بيدها أمامه لتمنعه من الاقتراب..

" اهدئي بيلا حتي اشرح لك " قال و هو يبكي .. هو يشعر أنه يفقدها من بين يداه الأن.. يشعر بأن الأنسانه الوحيده التي أحبها من قلبه تضيع من بين يداه.. يشعر بأن الأنسانه التي شعرته بأنه أنسان تهرب من بين يداه

عادت عيناه ببطئ للونهما الطبيعي التي لطالما عشقته بيلا.. و لكنها الأن خائفه متررده من تحوله و بداخلها صراع قوي

"بيلا أنتظري "صرخ هاري عندما وجدها تركض و تتركه وحيدا

" بيلا " صرخ بعنف و لكنها ركضت.. ركضت بسرعه و تركته حائرا خائفا و وحيدا

ظلت تركض في الشوارع و هي تبكي.. تبكي بحرقه ، لا تصدق ما رأته عيناها!! لا تصدق أن الفاعل كان أمامها طوال تلك المده!! لا تصدق ان نفس الفتي التي احبته من قلبها هو من فعل ذلك بأبيها..

Stone Hearted | H.SWhere stories live. Discover now