chapter 27

677 38 13
                                    


" إذا وجدت حبك الحقيقي لا تتردد لحظه في أن تقبل به.. فالحب الحقيقي يأتي مره بالعمر "

______________________________________

" أين أنتم يا أحمق ؟ " صرخ زاك في أذن هاري الذي يود أن يقتل زاك الأن.. كان علي وشك النوم أخيرا..

" ماذا أيها التافه ؟ " قال هاري بضيق فهو يكره أن يوقظه أحد من نومه..

" أين أنتم ؟ " قال زاك بنبره هادئه قليلا

" ماذا حدث بعائلة بيلا ؟ " سأل هاري

" حدث الكثير يا فتي " قال و هو يقلب عيناه متذكرا الأحداث

_______________

بعد ذهاب بيلا من أمامهم ظلت والدتها تصرخ و تدور حول نفسها في المكان تريد ابنتها و تبكي علي الموقف الذي وضعتها بيلا فيه..

عاد زاك و جيسي و إيميلي بعدما كانوا يتظاهرون بالبحث عنها و ذهبوا لوالدتها التي تجلس علي الأرض و تبكي و جميع مستحضرات التجميل ذابت علي وجهها من البكاء

" سيدتي.. أهدأي لن يفيدك البكاء سنجدها بالتأكيد " قال زاك و هو يسحب والدة بيلا من الأرض و يأتي لها بمقعد لتجلس عليه بينما إيميلي ترمقها بنظرات غضب..

" لما كان سيحدث هذا لولا أصرارك علي زواجها " قالت إيميلي ببرود

" و لقد سألتها و وافقت عليه " قالت والدتها بغضب

" وافقت لأن ليس أمامها حلا أخر لقد وضعتيها في مأزق و لم تحسن بيلا الأختيار.. وافقت لأنها تحب هاري.. لو كنتي تركتيها معه لما حدث كل ذلك "

" أنه فتي سئ لم تري كيف تسلل لغرفتها ؟ " قالت والدتها بنفاذ صبر

" ليطمئن عليها.. لم يفعل شيئا خاطئا أنه يحبها و لم يتحمل يوما دون رؤيتها أنه الحب أمي!! اوه لقد نسيت أنتي لا تعلمي ما هو الحب ؟ " صرخت بها إيميلي و أنهت حديثها بسخريه..

" لماذا تتكلمين في تلك الشئون من الأساس!! أذهبي من هنا " قالت والدتها ببرود

" سأذهب و أتركك في جحيمك و لتعلمي.. بيلا لن تعود.. هي سعيده معه " بصقت إيميلي كلماتها و ذهبت تاركه والدتها في صدمه من كلماتها و كذلك جيسي و زاك الذين أندهشوا من أنفجارها المفاجئ!!

ذهبت إيميلي تبكي في الشارع حتي وصلت لبيت صديقتها فهي لن تعود لذلك المنزل و بيلا ليست فيه.. هي متعلقه ببيلا كثيرا و تحبها و دائما ما تحكي لها اسرارها.. لا تحتمل فكره الأبتعاد عنها لذلك تلوم والدتها علي كل ما حدث..

و هنا لم تتحمل والدتها أنقلاب بناتها عليها لذلك لم تجد حلا إلا البكاء في المكان الفارغ هنا مع جيسي و زاك الذين يهدئونها.. جميع من في المكان منهم من رحلوا ساخرين من تصرف بيلا و منهم من ذهبوا للبحث عنها..

Stone Hearted | H.SWhere stories live. Discover now