chapter 25

634 38 62
                                    


" القلب يريد ما يريده "

______________________________________

لقد قالت نعم!! إذا الأن بدأت حياتها الجديده!! بعيد عن اصدقائها بعيد عن عائلتها و بعيد عن.. هاري!! الأن اصبحت ملكيه ستيفن فقط..

قالت نعم ليمتلأ المكان بالصراخ و التصفيق و عبارات التهاني.. أنهال الناس عليها بالأبتسامات الواسعه و التهاني.. والدتها تقف خلفها و تضع يداها علي كتفاها بفرحه و تهمس في أذناها بسعاده " مبروك عزيزتي لقد فعلت الصواب " لتومأ بيلا بأبتسامه بارده

نظرت لجيسي لتجدها لا تنظر لها و تقف بعيدا عنها و كذلك زاك و حتي إيميلي تنظر لها بلوم علي ما فعلته.. عيناها توجهت لذلك الفتي الجالس بالخلف وحده لتجده يبكي.. ليس دموع فقط.. بل يبكي بحرقه وجهه أصبح أحمر اللون من البكاء.. شعره مبعثر ينزل علي عيناه ينظر لها بخيبه أمل.. يهز رأسه بأسف..

نظرت له بيلا و بكت بلا إراده.. بكت علي شكله و علي تحمله لرؤيتها تتزوج أمامه بينما هي لم تتحمل و ألقت بنفسها في الجحيم فكرت في كم هي ضعيفه.. كيف نست ما فعله لها ؟ كيف نست أنه فعل الكثير من أجلها!! كيف نست أن ذلك الأنسان هو الوحيد الذي علمت معني الحب معه ؟ ذلك الأنسان هو الوحيد الذي جعلها تبتسم من قلبها هو الذي عوضها عن ما رأته في حياتها هو الوحيد الذي جعلها تشعر بالسعاده و هو الوحيد الذي فعل المستحيل ليجعلها تنسي حزنها علي والدها.. هو الوحيد الذي بيده أنقاذ والدها..

أبتسم لها بضعف و همس " لا تبكي "

أدركت الأمر فمسحت دموعها بسرعه.. لا تعلم أن الجميع ظن أنها دموع الفرحه!! لا يعلمون أنها دموع أنكسار و ندم..

" يمكنك الأن تقبيل العروس " قال القسيس لتنظر له بيلا بصدمه.. هي لا تريد قبلتها الأولي من ستيفن!! لا تريدها..

نظرت لهاري مره أخري لتجده ينهض و يذهب و هو يبكي.. لا يريد أن يراها تقبل غيره.. لا يريد أن يراها تضيع منه أكثر من ذلك لذلك أستسلم و ذهب..

" أنتظر " قالت لستيفن الذي تقدم و علي وجهه أبتسامه لطيف ليقبلها

" يمكنني فعل شئ أخير ؟ " قالت للقسيس فأومأ لها بأستغراب..

" أنتظروا " قالت بسرعه و هي ترفع فستانها و تلقي بباقه الورود التي بيدها و تركض نحو هاري..

أبتسمت جيسي بتوسع و كذلك زاك بينما فرحت إيميلي لأنها تعلم أن بيلا ستفعل ما تريده و لن تنسي أبدا الوحيد الذي خفق قلبها له

ركضت بيلا تجاه هاري الذي فتح باب الحديقه للذهاب.. ركضت و هي تبتسم و تبكي تريد اخباره أنها تحبه قبل أن يذهب.. تريد أن تخبره كم تكره أن تكون بعيده عنه.. ركضت لتودعه بطريقه صحيحه..

" هاري " قالت بيلا عندما توقفت لينظر هو لها بتفاجئ!!

" هاري " همست بيلا و هي تقترب منه أكثر بينما والدتها من الخلف تنظر لها بغضب و لكنها تريد أن تري ما ستفعله بيلا و لا تغضب عليها حتي لا تفسد الزواج.. جميع الحضور مندهشين من تصرفها بينما ستيفن يقف بلا تعابير علي وجهه..

Stone Hearted | H.SWhere stories live. Discover now