المحاولة الرابـعة عشر

48K 1.7K 428
                                    

بقلم بوفارديا_66
أتمنى لكم قراءة ممتعة

علقوا ع الفقرات عمري❤️.

* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *

جالس يتكأ على الجدار، عيونه محمرة، أوداجه منتفخة من شدة الغضب، وكأس الخمر لا يفارق يده، الكأس تلو الآخر، يتجرعه دفعة واحدة، ثم يسكب لنفسه الكأس الآخر، لكن كل ذلك لم ينفع لينسيه، كان هناك شيء يضغط عليه اكثر وأكثر.

وكلام فادي يزيد من جنون غضبه كلما تذكره.

:- لقد كذبت علي، لن يكون هناك وثائق.

:-سوف تعيش في المجهول طوال عمرك.

ضرب الكأس بالأرض حتّى تناثر الزجاج بكلّ مكان، ثمّ أتبعه بالزجاجة الفارغة، وعندما لم يهدأ ألمه ونيران جنونه، استقام من مكانه، وبيدين ترتعشان ذهب يبحث بالأدراج عن المخدرات، عليه أن يأخذ الجرعة ليصمت الضجيج الذي لا يكف عن ازعاجه، الضجيج الذي يسكن في رأسه.

بدأ يأخذ أنفاسه بصعوبة، جسده يتعرق بشدّة، ونوبة ضيق التنفس تداهمه، حتّى شعر أنه سيغيب عن الوعي، لم يكن يحس بنفسه وهو يدفع كل شيء حوله ويبحث كالمجنون عن جرعة المخدر، وعندما وجدها في أحد الأدراج، اخذها سريعًا.

جلس على الأرض، أخرج الحقنة، وكانت يداه ترتعش وهو يعبئ الحقنة من علبة المخدر، كشف عن ذراعه، وأدخل المحلول في جسده، وكالنار في الهشيم، سرعان ما سرى المخدر بكامل أنحاء جسده، رمى الحقنة، وأرخى جسده وتمدد على الأرض، كل شيء بدا ينجلي، شعر أن شيء كان يضغط على دماغه ثمّ انزاح سريعًا.

جسده كما لو بدأ يطفو فوق الغيوم، اغمض عينيه، لم يطول الأمر كثيرًا، حيثُ بدأ يسمع صوتها من الغرفة تصرخ بعلو صوتها، انزعج من صراخها المتكرر، فشعر برغبة في إفراغ الطلقات برأسها ليخرس هذا الصوت.

بدأ يزداد غضبه منها عندما داهمت لحظات سكونه، بصراخها الشديد، وحاول الذهاب للمطبخ، وبحث عن زجاجة خمر، سحبها من الثلاجة، وأخذ الكأس وبدأ يشرب منه.

ذهب للغرفة يشرب بلا توقف، لكن صراخها لم يهدأ للحظة واحدة، مما جعله يداهم الغرفة التي يأسرها فيها، وقف هناك ينظر إليها، بكل جمالها الفتّان، كانت أمامه مقيدة بأصفادها، وعلى سريره، لكن لما نفسه الحقيرة لا تقوى على فعل ذلك!!، لماذا لا يستطيع أن يصل لذلك المستوى من الدناءة!.

كان يترنح، واقترب منها وفي يده كأس الخمر، جثى أمامها، فسحبت جسدها للجدار وهي تضغط على شفتيها، عيونها الخضراء نظرت إليه باحتقار والغضب يجعلها تكاد تحترق، بكاءها حين كشفت عليها الممرضة، وانتهكوا سترها دون إرادتها جعلها تفقد أعصابها.

:- ابن عاهرة، حقير، ايها السكير لم تحتمل أن يهينك رئيسك فأغدقت نفسك بالخمر لتنسى فشلك وخنوعك له، ايها الجبان.

محاولات لقتل إمرأة لا تُقتلDonde viven las historias. Descúbrelo ahora