الفصل 4 - العسكرية

823 44 0
                                    


الفصل 4 - العسكرية

أما بالنسبة لدرجاتهم ، فإن قرى المستوى الأساسى من الدرجة العادية(البيضاء) تستدعى عادة القرويين من الدرجة F وقروى واحد من الدرجة E كل ثلاثة أيام , وقروي واحد من الدرجة D كل 12 يوم ، وقروي واحد من الدرجة C كل 48 يوم، وقروى واحد من الدرجة B كل 192يوم ، وقروى واحد من الدرجة A كل768 يوم ، فى حين انه لا يمكن ببساطة استدعاء القرويين من الدرجة S فما فوق فى القرى العادية.

من هذا ، يمكن للمرء أن يرى كيف كان القرويون من الدرجات العالية نادرون للغاية. إذا استغرق الأمر أكثر من عامين لاستدعاء قروي من الدرجة A ، فسيكون من المستحيل بشكل أساسي بالنسبة لقرية عادية أن تستدعي قرويين من الدرجة S أو أعلى.

كان هذا هو الوقت الذي يستغرقه استدعاء بعض القرويين للقرى العادية. تم تخفيض الوقت بنسبة 2/3 للقرى الزرقاء ، 2/3 آخرى للقرى الفضية ، وهكذا.

معظم القرويين الذين تم استدعائهم في قرية تشين العظيمة من خلال المكعب البنفسجى كانوا من الدرجة F ، وكان بعضهم من الدرجة E ، وعدد قليل منهم من الدرجة D ، وعدد قليل جدا من C درجة. تتطلب الدرجات الأعلى أكثر من يومين ، ولكن بإضافة إلى الإحصائيات الخاصة في قرية تشين العظيمة وتأثير لقب لي سي ، كانت قرية تشين العظيمة تحصل على مكافأة بنسبة 25% لجذب عدد أعلى من السكان ، لذلك قد يستغرق الأمر أكثر من يوم واحد لقرية تشين العظيمة لاستدعاء القرويين الدرجة الأعلى.

من أصل ثلاثة عشر قروي تم استدعاهم ، كان أحدهم من الدرجة C ، واثنان من الدرجة D ، وثلاثة منهم من الدرجة E ، وسبعة من الدرجة F.

بعد ذلك ، أحضر تشاو فو كل من باى تشى و6 من الشباب ذوى القوة المحترمة الى الكوخ ذو ال5 احجار الداعمة المسمى [بتغير المهنة].ويمكن استخدام أربعة احجار منها لتغيير مهنة الفرد إلى مهنة معينة.

[جندى تشين العظيمة]

الدرجة العسكرية : E

.الوصف : جنود تشين العظيمة الذين اجتاحوا ودمروا الدول الست الأخرى.

التأثيرات : كل شخص يغير مهنته جندى سيحصل على تقنية التدريب الأساسية [تعويذة تشين العظيمة].

كانت تلك مقدمة لجنود تشين العظيمة ، وكانت المهن المختلفة كما يلي:

the lord's empireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن