الفصل 30 - جنرال الهيكل العظمى

437 28 0
                                    

الفصل 30 - جنرال الهيكل العظمى

وقد قُتل خمسة فرسان من طراز فرسان الهيكل العظمى. وقتل اثنان من خيول الهيكل العظمي ، وكان أحدهما نصف مصاب بالشلل ، وحوصر الاثنان المتبقيان خارج جدار الدرع.

كانت خيول الهيكل العظمي المتبقية هم خيول الهيكل الفرسان الهيكل العظمى الذين تم تفجيرهم. لم يعد يتم التحكم فيهم ولكن ما زالوا منقضين على جدار الدرع بسبب غرائزهم الطبيعية .

لم يبدِ تشاو فو اهتماماً كبيراً بخيول الهيكل العظمى في الوقت الحالي. ذهب إلى الحصان النصف المشلول وحاول استخدام الترويض عليه ليرى ما إذا كان يمكن ترويض خيول الهيكل. إذا تمكن من ذلك ، فإنه سيستخدم خيول الهيكل العظمي كخيول حرب ، مما يسمح له بالبدء في إنشاء سلاح الفرسان.

ومع ذلك ، وجد تشاو فو أن الترويض لم يعمل على اللاميت ، مما خيب آماله بشكل كبير. على هذا النحو ، يمكنه فقط قتل خيول الهيكل العظمي.

الى الامام!

استمر تشاو فو فى التقدم وقتل عدة موجات من الهياكل العظمية. على الرغم من أن مجموعات "الهيكل العظمي" لديها الآن كل نوع رئيسي من الوحدات العسكرية ، إلا أنها لا يمكن أن تهدد قوات تشاو فو. تم قتل جميع الهياكل العظمية ، وأسقطوا العديد من المعدات ، وبعض الاروح القتالية المكررة ، وفي حالات نادرة ، روح الجندى.

بعد المتابعة لبعض الوقت ، بدأ الممر في الاتساع ويمكنه رؤية بعض التغييرات. تنهد تشاو فو - يبدو أن هناك نهاية لهذا الممر.

فجأة ، أضاءت السنة لهب زرقاء من النار مع اشتداد هالة قوية تجاههم. سارع الجميع إلى رفع مشاعلهم وشاهدوا "جنرال الهيكل العظمي" يرتدي درعاً فضياً ويمسك سيفاً مزدوج .

أصبح الجميع جديين تماماً.

كان جنرال الهيكل العظمي يقف ببطء ويحدق في جنود تشاو فو مع ثقب في رأسه. أعطى له نية قتل مخيفة ، مما تسبب في انتشار البرد من خلال اسفل عمودهم الفقرى.

قال تشاو فو على الفور: "فليحذر ،الجميع ا!"

بعد الوقوف ، بدأ الجنرال العظمي فى السير نحو جنود تشاو فو. أمر تشاو فو على الفور الرماة بالهجوم.

حفيف ، حفيف ، حفيف ...

سارت الأسهم عبر الهواء نحو جنرال الهيكل العظمي . وواصل الجنرال العظمي السير إلى الأمام دون حتى أن يكون هناك أثر للخوف ، وكان سيفه مستوياً تماماً. عندما كانت السهام على بعد متر واحد من جسده ، رفع السيف بين يديه ، واندلعت هالة رمادية من السيف. يلوح الجنرال العظمي عرضياً بالسيف ...

the lord's empireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن