الفصل 106 - مجموعة المعدات

318 20 0
                                    

الفصل 106 - مجموعة المعدات


كانت التماثيل الـ12 على المنصة كلها ترتدي ملابس مشابهة لما كان يرتديه تشاو فو ، مما يجعل من المستحيل رؤية ملامح وجهها. بناء على أشكال أجسادهم ، كان هناك ذكور وإناث ، صغار وكبار.

بطبيعة الحال ، لم يعرف تشاو فو بهذه التماثيل ، ولكن هؤلاء الأشخاص الـ12 كانوا جميعا خبراء بلا شك ، حتى أن تماثيلهم أعطت شعورا بالقمع.

نظر تشاو فو إلى 12 مجموعة من المعدات عند أقدام الـ12 تمثال. كان للمجموعة عصابة ، وشفرتان مخفيتان ، ومجموعة من الملابس.

كانت المعدات الثلاثة كلها رمادية ، ولكن على الرغم من ذلك ، بدت مجموعة المعدات استثنائية للغاية. كانت العصابة تحتوي على أنماط رائعة منقوشة عليها ؛ أعطت الشفرات الخفية ضوء يجعل المرء يشعر بالبرودة. وكانت الملابس غامضة بشكل لا يصدق.

مشى تشاو فو إلى واحدة من مجموعات المعدات وإلقاء نظرة.

[عصابة ظل العالم السفلى - المعركة]

الدرجة: الذهبية،

الأحصائيات: جميع الاحصائيات +4،

الوصف: واحدة من قطع مجموعة معدات المعركة. هذه القطعة من المعدات هي قطعة من المعدات القديمة التي يمكن أن تتطور مع مالكها. تحتوي على طاقة مخفية من المالك الأخير. عندما يتم تجهيز جميع الأجزاء الثلاثة من مجموعة المعدات ، يمكن للمالك الحصول على ميراث المالك الأخير.

[شفرة ظل العالم السفلى - المعركة]

الدرجة: الذهبية،

الاحصائيات: القوة +12، الرشاقة +7،

الوصف:واحدة من قطع مجموعة معدات المعركة. هذه القطعة من المعدات هي قطعة من المعدات القديمة التي يمكن أن تتطور مع مالكها. تحتوي على طاقة مخفية من المالك الأخير. عندما يتم تجهيز جميع الأجزاء الثلاثة من مجموعة المعدات ، يمكن للمالك الحصول على ميراث المالك الأخير.

[ رداء ظل العالم السفلى - معركة]

الدرجة: الذهبية،

الاحصائيات: القوة +6، الرشاقة +7، البنية +6،

الوصف: واحدة من قطع مجموعة معدات المعركة. هذه القطعة من المعدات هي جزء من المعدات القديمة التي يمكن أن تتطور مع مالكها. تحتوي على طاقة مخفية من المالك الأخير. عندما يتم تجهيز جميع الأجزاء الثلاثة من مجموعة المعدات ، يمكن للمالك الحصول على ميراث المالك الأخير.

the lord's empireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن