الفصل 42 - قابض الرمح

399 26 0
                                    


الفصل 42 - قابض الرمح

بعد أن اقترب تشاو فو من قرية الكوبولد ، طلب من الجميع الاستعداد. كل شخص غطى أنفه وفمه بقطعة قماش لمنع نفسه من التأثر.

من أجل إقناعهم بالخضوع ، أمر تشاو فو شعبه بلقبض على كوبولد. بعد إجباره على الأستسلام ، حصل على مهارات لغة كوبولد.

بعد ذلك ، دخل الجنود إلى التشكيل وقاموا بالسير نحو قرية الكوبولد.

قبل أن يكشفوا عن أنفسهم ، أصبحت قرية كوبولد بأكملها في حالة تأهب لأن كوبولدز قد اكتشفت بالفعل العديد من الأعداء من خلال أنوفهم.

بعد ذلك بوقت قصير ، وصل تشاو فو وجنوده البالغ عددهم 900 إلى مقدمة قرية كوبولد ، بينما كان جميع سكان كوبولد يقفون عند المدخل بأسلحتهم. حدق الطرفان ببعضهما البعض.

لم يفعل تشاو فو أي شيء ، وكان كوبولدز خائفين من اتخاذ الخطوة الأولى. كان لدى تشاو فو 900 جندي بينما بالكاد كان لديهم 1،000 كوبولد ، لذا إذا هاجم تشاو فو ، فإن قرية كوبولد ستعاني من خسائر لا حصر لها.

"لا أريد أن أقتل أيًا منكم. من مصلحتكم أن تستسلموا ؛ "سوف أعاملكم كما أتعامل مع شعبى!" صاح تشاو فو بينما كان على رأس ليتل بلاك.

بعد الصراخ ، أشار تشاو فو إلى كوبولد من جانبه ليترجم.

"جيتشى اولو جولا..."

ترجم [كوبولد] بصوت عال ، بعدها خرجت شخصية بدا ان يكون زعيم [الكوبولد] سار خارجا وتكلّم لوقت طويل. لم يستطع تشاو فو فهمه ، لذلك نظر إلى الكوبولد بجانبه.

ترجم "الكوبولد" على الفور قائلاً: "يقول: البشر ، عودوا. لن نقدم أي شخص لكم بسهولة. "

ظل تعبير تشاو فو هادئاً لأنه توقع ذلك. لم يعد بعد الآن ، وأمر بأمر استخدام السلاح السري عندما رفع حاملى الدروع الثقيلة دروعهم والرماة سهامهم.

كان هناك كيس قماش صغير مربوط بكل سهم. بالطبع ، كانت مليئة بمسحوق الفلفل الحار ، والاحتكاك مع الهواء من شأنه أن يسبب تسرب مسحوق الفلفل الحار.

حفيف ، حفيف ، حفيف ...

سارت السهام عبر الهواء وخلفت وراءها مسارات حمراء أثناء طيرانها نحو كوبولدز. لم تصطدم السهام بأي كوبولد ، وبدلاً من ذلك طارت فوق رؤوسهم ، مما تسبب في سقوط مسحوق أحمرعليهم.

كان زعيم "كوبولدز" على وشك أن يأمر "قابضوا الرمح" بمهاجمتهم ، لكن في الثانية التالية ، تنفسوا بعض مسحوق الفلفل الحار ، مما تسبب في انفجار ألم حاد في أنفهم. لقد سعل كل من الكبولدز بيأسًا عندما بدأت الدموع تتدفق من أعينهم.

the lord's empireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن