الفصل 45 - رسالة الوحى

430 27 0
                                    

الفصل 45 - رسالة الوحى

من أصل الـ301 غنوم ، أضاف تشاو فو 100 من الغنوم النشابة إلى جيشه. بعد العودة إلى قرية تشين ، أعاد إنشاء قرية غنوم وقرية قطاع الطرق.

ثم ذهب إلى غرب قرية تشين ، وأخرج مكعبًا أزرق اللون ، وضغط عليه على الأرض. بعد ذلك ، انتشر ضوء أزرق مع إعلان النظام ،

"إعلان النظام! هل تود استخدام حجر انشاء المدينة هذا؟

أجاب تشاو فو: "نعم!"

ظهرت الصور الضبابية لبعض المبانى القليلة وتراكمت تدريجياً مع صدور،

إعلان آخر للنظام ، "من فضلك أعط هذه القرية اسمًا!"

فكر تشاو فو في ذلك وقرر أنه منذ إنشاء هذه القرية غرب قرية تشين ، سأطلق عليها قرية ويستوود.(الخشب الغربى)

بعد تسمية القرية ، ظهرت أربع شخصيات ببطء. كان أحدهم شيخًا بلحية بيضاء وكان الثلاثة الآخرون هم الحداد ، الصيدلي ، والخياط. كان الشيخ ذو اللحية البيضاء من الدرجة B بينما كان الثلاثة الآخرون من الدرجة C. بعد ذلك ، جلب تشاو فو أكثر من 10 أشخاص أو نحو ذلك من قرية تشين لبناء بعض المباني الأساسية لقرية ويستوود.

ثم ذهب تشاو فو إلى منطقة العظام ووضع جثة قائد اللصوص على المذبح. قام بتنشيط تشكيل السماء والارض المكرر وحصل على العنصر السماوي. حتى الآن ، استخدموا حوالي 1% من الطاقة المتبقية المخزنة في أحجار الطاقة ، وسيكونون قادرين على تكرير حوالي 100 جثة أخرى.

أما بالنسبة لمن سيعطي تشاو فو هذا العنصر السماوي ، فقد كان قد اتخذ القرار منذ فترة طويلة: لي ون. شعر تشاو فو بالذنب تجاهه لأنه كان قد أخذ طواعية مهنة جنرال الهيكل العظمي وتم إرساله إلى الظلام كل يوم لاستكشاف الممرات.

"لي ون ، هنا!"

دعا تشاو فو لى ون وقام شخصيا بتسليمه العنصر السماوي.

ارتكز لى ون على ركبة واحدة وبدا متحمس بشكل لا يصدق وانتقل إلى أن تشاو فو سوف يفكر فيه أولا. شكر تشاو فو بغزارة قبل اختيار استخدام العنصر السماوي.

كان العنصر السماوي يتلألأ مع ضوء ملطخ بالدم الطفيف إلى رأس لي ون. وتضخمت ببطء حتى أصبحت فقاعة تحاصر جسم لي ون بالكامل. داخل الفقاعة ، أغلق لي ون عينيه بإحكام كما لو كانت هناك تغيرات حادة حدثت ، وبعد فترة ، اختفت الفقاعة وارتفعت درجة لي ون إلى درجة S.


بعد أن رأى ارتفاع لى ون في الدرجة ، عاد تشاو فو إلى السطح.

الآن ، غزو تشاو فو 11 قرية. كان هناك 6 قرى بشرية ، 3 قرى من قبيلة العفاريت ، و قريتين من قبيلة غنوم ، و لديه الآن 1800 جندي.

the lord's empireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن