الفصل 49 - محاصر و مقتل

401 25 0
                                    

الفصل 49 - محاصر و مقتل

بعد النظر إلى رئيس الجان ، أمر تشاو فو جنوده لبدء بمهاجمة قرية الجان. لم يكن تشاو فو يغري بسهولة بالجمال ، وبالطبع ، لم يكن من الممكن أن يهاجم جنوده قرية الجان بكامل قوتهم. بدلا من ذلك ، أمر الرماة لهجوم من أجل التصرف كما لو أنه يريد أن يخضع قرية الجان.

وفي مواجهة استفزاز تشاو فو ، حيث لم يكن لديه سوى بضع مئات من الجنود ، استجابت قرية الجان بسرعة. حيث هرع 2000 من الجان من القرية ، وعندما رأى تشاو فو هذا ، اختار على الفور الهروب.

لم يرغب الجان بمطاردته. بعد كل شيء ، لم تكن "الجان" عرق يحب القتال ، ولكن عندما بدأوا في التراجع إلى قريتهم ، جاء تشاو فو مرة أخرى لاستفزازهم. في المرة الثالثة حدث ذلك ، بغض النظر عن مدى جاذبية الجان ، لم يتمكنوا من منع أنفسهم من الغضب ، وبدأوا في مطاردة بغضب جنود تشاو فو.

ومع ذلك ، بعد مطاردتهم لفترة من الوقت ، على الرغم من اختفاء جنود تشاو فو ، سمعت الجان صوت قتال من مكان قريب. نظروا ورأوا أن العفاريت كانت تقاتل مع الاورك.

أدركت رئيس القبيلة شيئًا على الفور ، وبدا مظهر من الصدمة على وجهها الجميل عندما صرخت: "أسرعو وغادروا!"

ومع ذلك، كان الوقت قد فات. عندما رأى الاورك العديد من الجان تسرع في مثل هذه الطريقة المتعطشة للدماء ، ظنوا أن الجان كانوا هنا لمساعدة العفاريت ، لذلك بدأت بعض الأورك تسرع نحو الجان.

من ناحية أخرى ، يعتقد العفاريت أن الجان كانوا هنا لمساعدة الاورك لتدميرهم ، لذلك بدأوا أيضا في الهجوم على الجان.

في الوقت الحالي ، كان الأوان قد فات بالنسبة لفرار الجان حتى لو أرادوا ذلك. هم فقط جعلوا كل من الاورك والعفاريت يهاجمون نحوهم ، ووقعت معركة ثلاثية فوضوية .

شاهد تشاو فو ومعاونيه بهدوء المعركة تتكشف ، في انتظار أن يكون هو الصياد الذي يمسك الطيطوى واللبطلنيوس على حد سواء. [ مثل صيني عندما يتقاتل الجيران ، ولا يفوز أحد]

خسر كل جانب عدد من الافراد بثبات ، وغطى الدم والجثث الأرض. بعد المعركة الهائلة الفوضوية ، لم يكن هناك سوى 300 من أصل 3000 من الاورك ، و 400 من أصل الجان الذين غادروا قرية الجان ، و 700 من أصل 5000 عفريت .

رأى تشاو فو أن الوقت قد حان. وكشف هو وجنوده عن أنفسهم وشكلوا حصار ضخم أحاط بالفصائل الثلاثة.

الآن ، لم يخف تشاو فو على الإطلاق. جميعا ، كان لديهم أقل من 1400 جندي ، وجميعهم جرحا ومنهكين من المعركة الشاقة. كانت الاورك في أسوأ الحالات بعد المرور بمعاركتين كبيرتين.

the lord's empireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن