الفصل 80 - سيف إبادة السماء

360 17 0
                                    


الفصل 80 - سيف إبادة السماء

داخل فوهة الجدار ، أخرج تشاو فو ستة زجاجات تحتوي على ما يقرب من 300 من حبوب الروح الصغيرة ، وابتلعها كلها بصعوبة كبيرة. ثم استهلك ما تبقى من حبوب الروح المتفجرة.

في اللحظة التي ابتلع فيها كل هذه الحبوب الطبية ، شعر تشاو فو كما لو كان قلبه كان ممسك من قبل زوج من الأيدي الكبيرة ، مما جعله ينبض بصوت منخفض ، وجسده كله ممزق من الألم من الطاقة الطبية القوية.

"ارررغغ!" قام "تشاو فو" بإمالة رأسه إلى الوراء وصرخ من الألم ، تضاعف جسده من حيث الحجم مع انتفاخ عروقه. أصبح جسده أحمر بالكامل ، وبدا أن بشرته على وشك أن تمزق - بل إن جسد تشاو فو كان على وشك الانفجار.

توقف تشاو فو عن الصراخ مع تدفق كميات كبيرة من الهالة الملطخة بالدماء من جسده. أكثر من ذلك في قاعة قرية تشين ، اهتز الإثنا عشر تمثال معدنى بصخب مع كمية هائلة من نية القتل التي أغرقت جسد تشاو فو.

بووووم!!!

دوى انفجار وكأن هالة قوية للغاية تنفجر من جسد تشاو فو.

عند فوهة الحفرة ، كان الهيكل العظمي الغامض يحدق في الهالة السوداء والدم الأحمر المتدفق.

بووووم!!

فجأة ، هالة من الضوء اجتاحت المكان ، وسرعان ما استخدم الهيكل العظمي الغامض سيفه للدفاع. ومع ذلك ، كان لا يزال يضطر إلى الرجوع الى الخلف بمقدار 10 أمتار أو أكثر.

كان هناك الآن هيئة غامضة حيث كان الهيكل العظمي الغامض يقف في الأصل. تغير مظهر تشاو فو تماما: لقد انتفخت عضلاته، وكان تعبيره وحشي ، وبدأ الدم يتسرب من عيناه. تتدفقت كميات هائلة من الهالة السوداء والدم الأحمر من جسده ، مما يجعله يبدو كإله شيطاني.

استولى تشاو فو على سيف من البرونز من كل يد ، وأربعة سيوف برونزية طافت خلفه. أعطت السيوف الستة ضوء برونزي ، مما يجعل الأمر يبدو كما لو أن تشاو فو كان يرتدي دروع برونزية.

مباشرة بعد إجبار الهيكل العظمي الغامض على الرجوع الى الخلف ، اندفع تشاو فو تجاهه وظهر فوقه في لحظة. ممسكا السيوف في يده بقوة مرعبة وقد اخترق دفاع الهيكل العظمي الغامض.

عربد الهيكل العظمي الغامض ببرود ، وسلاحه الذهبي بطول 4 أمتار كما أطلق أيضا هالة قوية من السيف.

بوووم!!!

تصادمت السيوف الثلاثة ، مما أحدث انفجار هائل. وبدا أن الهواء قد انفجر ، وحتى الأرض تحتهما تشققت وغرقت لتكوّن ما يشبه قشرة سلحفاة معكوسة.

the lord's empireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن