الفصل 115 - إغتيال

705 22 7
                                    

الفصل 115 - إغتيال

مر الوقت تدريجيا ، وبرغم من عدم وجود القمر هذه الليلة ، كان هناك العديد من النجوم المتلألئة في السماء. على هذا النحو ، على الرغم من أنها لم تكن مشرقة جدا ، إلا أنها لم تكن مظلمة تماما أيضا. حوالي الساعة الواحدة ليلاً ، أصبح كل شيء صامت بشكل مخيف، وبدأ تشاو فو في المغامرة في منطقة قرود الفرو الأبيض.

مر تشاو فو عبر سلسلة الجبال مثل شبح ، وسرعان ما وصل إلى المكان الذي كان يقف فيه 10 أو نحو ذلك من قرود الفرو الأبيض. حتى الآن ، كانت كل قرود الفرو الأبيض قد اختفت ، وكانت هناك آثار أقدام وصخور وفروع في كل مكان.

ومن المرجح أن العديد من قرود الفرو الأبيض واصلوا رمى الصخور والفروع بعد أن غادرت مجموعة تشاو فو. ومع ذلك ، بعد معرفة أن تشاو فو وجنوده قد غادروا ، رموا هذه الأشياء إلى الأسفل واليسار.

اتبع تشاو فو الأثار التي خلفتها قرود الفرو الأبيض واستمر فى التقدم إلى الأمام.

على الطريق ، لم يواجه تشاو فو قرد من قرود الفرو الأبيض ، حيث كان معظمهم قد عادوا إلى منازلهم للنوم. بالطبع ، فإن هذه الحيوانات لن تكون مثل البشر ولديها دوريات للحراسة.

بينما كان البشر يراقبون الدوريات ويتناوبون عليها طوال الليل ، فإن معظم الوحوش لن تفعل ذلك بسبب افتقارها إلى الذكاء والانضباط.

مر تشاو فو ببعض الشجيرات وقفز على شجرة كبيرة - وصل الآن إلى عرين قرود الفرو الأبيض.

أمامه ، كان هناك عدد لا يحصى من قرود الفرو الأبيض النائمة على الأرض وعلى الأشجار. تم جمعهم بكثافة كبيرة ، وكان عددهم يتراوح بين 8000 و 10،000 منهم.

برؤية هذا ، لا يمكن أن يساعد تشاو فو إلا أن يصبح حذر. على الرغم من أن تشاو فو كان واثقا في قوته ويمكنه التعامل مع بضع مئات من قرود الفرو الأبيض ، فإن عدد القرود هنا سيكون كافيا لاستنفاذه حتى الموت. بعد كل شيء ، ما يكفي من النمل سيكون قادرا على اسقاط فيل.

تمتلئ المناطق المحيطة بقرود الفرو الأبيض ، بينما في الوسط ، في منطقة فارغة نسبيًا ، كان هناك عش مصنوع من العشب مع 10 قرود أو نحو ذلك.

يبلغ طول أحد قرود الفرو الأبيض حوالي مترين ويمتلك فرو أسود ، لكن الفراء الأبيض على صدره يشبه وجه الإنسان ، الذي كان مرعب. وبصرف النظر عن ذلك ، كان له أيضا ذيلان ، وفي نهاياتهما ، كانت هناك عنقود أعطت ضوء ثلجي.

the lord's empireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن