الفصل 113 - تعويذة تفادى الشر

337 15 0
                                    

الفصل 113 - تعويذة تفادى الشر

تمت إضافة أشعة الضوء إلى سيف شيطان السماء ، ويحتوي كل شعاع ضوئي على قوة مختلفة. وبصرف النظر عن هذا ، استخدم تشاو فو أيضا قوة ملكه وقوة سيف شيطان السماء ، مما تسبب في تدفق تشى شيطانية من السيف.

انتقل شيطان الدب الحديدى بسرعة لا تصدق ، جلب معه هالة وحشية. وصل إلى تشاو فو في غمضة عين ، ولكن لا يزال تشاو فو لم يتحرك. أمام الدب الهائج ، بدا مثل غصن شجرة.

لم يظهر شيطان الدب الحديدى أي رحمة ورفع مخالبه ، التي بدت وكأنها يمكن أن تدمر الجبال ، وأرجحهم نحو تشاو فو. إذا تم ضربه ، سيتم تحويل تشاو فو إلى عجينة من اللحم.

استمر تشاو فو في الوقوف ساكنا ، وبينما كانت مخالب الدب على وشك تمزيق جسد تشاو فو ، مما جعل الجميع يشعرون بالقلق بشكل لا يصدق ، ابتسم ولوح بيده.

شينج!

همهم سيف شيطان السماء تحولة الطاقة المنبعثة من ضربة السيف الى ضوء قوس اسود ، اجتاح الهواء. تجمدت حركات وتعابير شيطان الدب الحديدى على الفور ، وبدا أن الوقت توقف من حوله حيث أن كل شيء كان صامت بشكل مرعب.

طار رأس الدب الضخم حوالي 10 أمتار أو نحو ذلك ، واندفعت كميات كبيرة من الدم من عنق شيطان الدب الحديدى دون رأس ، مما جعله ينزف الكثير من الدم.

بانغ!

رن صوت ثقيل بينما سقطت جثة شيطان الدب الحديدى بدون رأس على الأرض. سقطت فكوك الجميع ، وحدقوا في تشاو فو - كانوا يعلمون أن جلالته لم يعد هو نفسه صاحب الجلالة كما كان من قبل ، ولكن لم يتوقع أحد أن يكون قويا لدرجة أنه يستطيع أن يقتل شيطان الدب الحديدى بضربة واحدة.

حتى عندما مات ، لم يتوقّع شيطان الدب الحديدى أبدا أن يكون الشخص الذي يكسوه الأسود ، والذي يبدو أنه محمي من قبل الجميع ، قوي للغاية. بضربة واحدة فقط ، قام تشاو فو بقتل شيطان الدب الحديدى ، ولم يكن قادر على التفكير في الدفاع. كان بلا شك لورد رائع لـ قرية تشين.

بدت هذه الضربة من السيف عادية ، لكنها احتوت على كل قوة تشاو فو.

يبدو أن دم شيطان الدب الحديدى يتم جمعه من قبل قوة غير مرئية ويتم شفطه الى سيف شيطان السماء ، مما ادى إلى ذبول جسم شيطان الدب الحديدى.

the lord's empireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن