الفصل 78 - قسم الملك

364 19 0
                                    


الفصل 78 - قسم الملك


"إن القسم الذي أدليت به في ذلك اليوم محفور فى قلبي: خدمة ملكي من الحياة إلى الحياة ، ومن العمر إلى العمر!"

"لتقديم كل شيء في هذه الحياة ومرافقة الملك!"

"سوف أكون سيف ملكي ، أقطع كل من النور والظلام ، من السماء والجحيم. لا يمكن لأحد أن يوقف سيف الملك! "

"على الرغم من مرور عشرات الآلاف من السنين ، لن أتغير. بإسم ملكى سأجرف بكل شيء بعيدا.

بدا الهيكل العظمي الغامض على حد سواء مقدس وكريم أثناء تلاوة القسم ، وأصبح الضوء الذهبي حوله أكثر كثافة.

في الوقت نفسه ، أصبحت الهالة التي كانت تغطيه أقوى إلى درجة أن تموجات الطاقة بدأت تنبعث من جسده. أضاء الضوء القادم من جسده منطقة دائرة نصف قطرها 5 أمتار حوله ، ولم يكن هناك أي أثر لأوندد(موتى أحياء) قادم منه ؛ بدلا من ذلك ، بدا وكأنه بلادين يقرأ اليمين للملك.

انفجااار!!

وعندما انتهى من الترتيل ، بدا انفجار عندما أطلق الهيكل العظمي الغامض هالة قوية بشكل لا تصدق ، والتي اجتاحت محيطها مثل الرياح الشديدة. كانت المنطقة بأكملها مغطاة بالضوء الذهبي ، ويمكن سماع صوت الصلب المتشابك. بدأت بدلة من الدروع الذهبية تتشكل على الهيكل العظمي ، وبدأ جسم ضبابي يتشكل حول الهيكل العظمي. على الرغم من أنه لم يكن واضح تماما ، إلا أنه كان بإمكان رؤية وجهه بوضوح.

حتى لو أراد تشاو فو إيقاف ما كان يقوم به الهيكل العظمي ، فقد فات الأوان. في الوقت الحالي ، تغير الهيكل العظمي الغامض تماما ، ويبدو أن الهالة القوية القادمة من جسده تسببت في تجميد الهواء. دعا تشاو فو باى تشى ، وتشانغ داهو ، وسار إلى الخلف ، ثم أخرج خمسة حبات روح متفجرة وأعطاها إلى باى تشى ، وتشانغ داهو ، وسار ، والعجوز لوغ ، وديزي.

تستحق حبوب الروح المتفجرة وضعهم كحبوب من المرحلة 3. عادة ، لن يتمكن الأشخاص الذين لم يكونوا حتى في المرحلة الأولى من استخدام هذه الحبوب القوية ؛ كان ذلك فقط بعد أن يصلوا إلى المرحلة 3 حتى يحصلوا على مثل هذه الحبوب. ومع ذلك ، بعد أستخدا حبوب الروح المتفجرة قبل الوصول إلى المرحلة الأولى ، يمكن رؤية التأثيرات القوية للحبة بشكل واضح.

أصبحت أعينهم حمراء اللون ، وظهرت خيوط من هالات الدم الحمراء من أجسادهم. وسرعان ما أصبحت هالاتهم أقوى ، ومجتمعة حولهم ، ولم يبدوا أضعف من الهيكل العظمي الغامض.


اشتبكت الهالات من الجانبين ، مما تسبب في أن يصبح الجو المحيط ثقيلا بشكل لا يصدق ، مما يجعل من الصعب على الآخرين التنفس.

لم ينظر الهيكل العظمي الغامض عليهم ، ورفع السيف الذهبي المتوهج وهرع نحو خمسة منهم. هرع باي تشى ، وتشانغ داهو ، وسار إلى الأمام للتصدى له.

the lord's empireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن