الفصل 103 - طلب - الإغتيال

422 24 3
                                    

الفصل 103 - طلب - الإغتيال

بعد النظر إلى هذه الشاهدة الحجرية ، دخل تشاو فو البقايا التاريخية. كانت هناك بالفعل مشاعل مضاءة داخل البقايا التاريخية ، لذلك لم تكن مظلمة في الداخل. لابد أن الراترفولك قد استكشفت جزء منها على الأقل ، وكانت مهنة المغتال على الأرجح من هنا.

استمر تشاو فو في التقدم ووصل إلى قاعة كبيرة. كانت القاعة بعرض 30 متر. كانت الأرض مصنوعة من الرخام اللامع ؛ وكانت هناك لوحات على السقف. صورت اللوحات الناس الذين يعيشون في سعادة في أيام سعيدة ، وكان الناس يبتسمون و البهجة على وجوههم.

الشيء الوحيد في القاعة كان منصة حجرية في الوسط. كانت المنصة الحجرية تبدو وكأنها حجر تغير المهنة ، لكنه كان مختلف مقارنة بالذي كان تشاو فو قد شاهده من قبل: هذه المنصة الحجرية كانت بيضاء ولها ستة جوانب.

سار تشاو فو ونظر إليها:

[طلب - الأغتيال] (يافع)

الدرجة العسكرية : B ،

الوصف: قاتل يعبد الضوء ويهدف إلى خلق عالم رائع ،

التأثير: يتلقى مهارة [تقنية الاغتيال].

كان هذا على الأرجح مهنة الأغتيال للراترفولك كانت مهنة من الدرجة B قوية للغاية ، وعلى الرغم من أن تشاو فو كان يمتلك سلاح فرسان الملك - الموتى الأحياء من الدرجة SS ، إلا أنه كان هناك 10 منهم فقط ، في حين أن العديد من الأشخاص يمكنهم تغيير مهنتهم إلى مهنة الأغتيال.

ما هو أكثر من ذلك ، كان هذا مفيد للغاية. في المستقبل ، سيعتمد عليهم في مهام الاستخباراتية والاغتيال ، وستشتهر أسمائهم مع قرية تشين ، مما سيؤدي إلى ارتعاد عدد لا يحصى من الناس.

نظر تشاو فو إلى الأمام وشاهد زوج من الأبواب الكبيرة مغلقة بإحكام. يبدو أن الراترفولك لم تستكشف هذه المنطقة فى الماضى ، سار تشاو فو إلى الأبواب لفتحها. ومع ذلك ، دفعت موجة من الطاقة الغير مرئية من الأبواب تشاو فو بعيدا ، وأخبره النظام أن الأشخاص فقط مع مهنة الأغتيال يمكنهم فتح هذه الأبواب. فكر تشاو فو في ذلك للمرة الثانية قبل أن يعود إلى حجر تغير المهنة ووضع يده عليه.

الآن ، كان لدى تشاو فو مهنة الملك ومهنة شيطان الكاهن. ومع ذلك ، كانت هاتان المهنتان من المهن الخاصة إلى حد ما: فالمهنة الملكية لم تحسب كمهنة عسكرية والأخرى كانت مهنة دينية. بالطبع ، لم يثق تشاو فو فى عبادة كيرر.

the lord's empireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن