الفصل 95 - كابوس العالم السفلى

351 20 1
                                    

الفصل 95 - كابوس العالم السفلى


بعد ذلك ، عاد تشاو فو إلى قرية تشين للاعتناء بأمور أخرى. كان ذلك اليوم الخامس من مهرجان " عشرة آلاف زهرة " ، وذهب مرة أخرى إلى مدينة الأورك لتنفيذ الصفقة. بعد الحصول على 1.1 مليون من دموع الزهرة من مدينة الأورك بلأضافة الى 100.000 من دموع الزهرة التي جمعها شعبه ، ذهب تشاو فو إلى الشاهدة الحجرية وقام بتحويلها كلها إلى نقاط دموع الزهرة قبل استخدامها لشراء شيء تشاو فو كان قد سبق وضع عينه عليه.

[حبة المائة أصل - وصفة حبوب]

الدرجة: الأزرق (المرحلة 2) ،

المكونات المطلوبة: عشبة المائة أصل ، خمسة جذور مجففة ، وعشبة الزويسيا. (نبات معمر زاحف أوراقه ناعمة ذو كثافة عالية،)

التأثير: يمكن أن تزيد من سرعة التدريب بنسبة 400 %.

بلغت تكلفة وصفة حبوب المائة أصل حوالى 12 مليون من نقاط دموع الزهرة ، و مرة أخرى أنفق تشاو فو كل نقاط دموع الزهرة التي كان يمتلكها. ومع ذلك ، كان هذا يستحق ذلك لأن حبة المائة أصل كانت تأثيرها ضعف تأثير حبة الروح الصغيرة.

في الوقت نفسه ، كان المكون الرئيسي لحبة المائة أصل هو عشب المائة أصل ، وهو عشب طبي من المرحلة الثانية. سيكون من الصعب العثور عليه أكثر من العشب الروحى النادر ، لذا فإن العثور عليه يتطلب بعض الحظ.

كما حصل تشاو فو على اثنين آخرين من دموع الزهرة البنفسجية ، مما زاد العدد الإجمالي إلى خمسة حتى الآن. لم يكن هناك سوى يومين فقط حتى انتهى مهرجان " عشرة آلالف زهرة " ، وبدأ تشاو فو بالقلق من أنه لن يتمكن من جمع ما يكفي من دموع الزهرة البنفسجية في الوقت المناسب.

مر الوقت تدريجيا ، وسرعان ما كان هذا هو اليوم السادس من مهرجان " عشرة آلاف زهرة ". الآن ، تمت المطالبة بكافة الأسلحة الموجودة في التصنيف الأسطوري. لقد شعرت أعداد لا حصر لها من الفصائل بالجنون على 37 قطعة من المعدات الأسطورية ، وكان أولئك الذين حصلوا على واحدة منهم سعداء بشكل طبيعي ، في حين أن أولئك الذين لم يحصلوا شعروا بالاكتئاب بشكل لا يصدق.

ومن المرجح أن معظم فصائل النظام قد حصلت على معظم معدات الدرجة الأسطورية ، ولم يتم شراء سوى زوجين منها من قبل فصائل اللاعبين. لتكون قادرعلى الحصول على قطعة من المعدات ذات الرتبة الأولى ، كان تشاو فو بالتأكيد هو الرابح الأكبر.

the lord's empireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن