الفصل 5 - مدارس الفكر المائة

668 38 1
                                    


الفصل 5 - مدارس الفكر المائة

"صاحب الجلالة ، هل يمكن أن تخبرنا بما حدث بعد تدمير تشين العظيمة؟" سأل باى تشى وهو يقبض يديه باحترام.

أومأ تشاو فو كما قال ، "بعد أن هلكت تشين العظيمة ، قاتلت كل من دولة تشو وهان من أجل السيادة . بعد ذلك ، تم تقسيم شرق هان إلى الممالك الثلاث. تم تقسيمها الى وي ، وجين ، السلالات الحاكمة الجنوبية والشمالية وبعد ذلك وضع الأجانب فجأة الصين في موقف خطير ".

" لماذا؟ كيف يمكن لبلدنا المجيد أن يتعرض التخويف من قبل قبائل أخرى؟ "لم يستطع باي تشى إلا أن يتكلم عندما سمع ما قاله تشاو فو. بعد أن أدرك أنه تحدث من تلقاء نفسه ، اعتذر بسرعة إلى تشاو فو.

هز تشاو فو رأسه بخفة ، مشير إلى أنه بخير. وأوضح أن الصين لم تعد مكاناً تخشاها القبائل الأخرى ويمكن أن تتعرض بسهولة للتخويف بعد سلالة تشين. خلال فترة حكم سلالة تشين ، كانت هناك المدرسة العسكرية ، والمدرسة القانونية ، ومدرسة الرأسي والأفقي ، ومدرسة الطاوية ، ومدرسة الكونفشيوسية ، ومدرسة المهستوس ، مما أدى إلى إنشاء مدارس الفكر المائة ومجموعة من الأشخاص الموهوبين.

ومع ذلك ، بعد سلالة هان الحاكمة ، تم رفض مدارس الفكر المائة ، مع تفضيل مدرسة الكونفوشيوسية. أصبحت دراسة الأدب مفضلة ، وعلى الرغم من أن هذا لم يكن سيئاً ، فقد تم إهمال الجيش نتيجة لذلك.

"يا صاحب الجلالة! أعتقد أن علينا الابتعاد عن المعارك الكبيرة إذا أردنا الفوز ، خاصة مع الفصائل الصينية الأخرى. على الرغم من أن باى تشى كان غاضباً جداً في البداية ، إلا أنه هدأ بسرعة.

أومأ لي سي. "جلالتك ، الصين هي الآن أكبر منطقة معركة ، وإذا وقعنا ضحية لهذه المعارك ، فإن استهلاكنا للموارد قد يكون كبير جداً. أفضل شيء بالنسبة لنا هو أن نبقى مستقلين ومحايدين. "

أخذ تشاو فو نصائحهما وأومأ قبل الاستمرار في التحدث عن تاريخ الصين. وسرعان ما أنشأ الثلاثة منهم خارطة طريق لمستقبل تشين العظيمة

على الرغم من أنهم كانوا يخططون لوقت طويل في المستقبل ، كان هذا هو الاتجاه الذي سيتوجهون إليه. في الوقت الحالي ، كان أهم شيء هو تطوير قرية تشين العظيمة بشكل جيد.

بدون معرفة ذلك ، كان تشاو فو قد أقام في عالم صحوة السماء لمدة 10 ساعات أو نحو ذلك ، ويكاد يكون الفجر في العالم الحقيقي. ولأنه كان هناك بعض الأشياء التي يحتاجها للعناية بها في العالم الحقيقي ، أصدر تشاو فو تعليمات لباي تشى ولي سي لإرسال الأشخاص إلى دوريات خلال الليل لضمان سلامتهم. بعد ذلك ، خرج من عالم صحوة السماء.

the lord's empireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن